الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير داخلية المقالة يقدم الدعم للمنتخبات العسكرية الرياضية

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 18:57 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - وعد وزير الداخلية والأمن الوطني في محافظات قطاع غزة , الأستاذ فتحي حماد , بتقديم الدعم الموسع والمتواصل , للاتحاد العسكري الفلسطيني في محافظات قطاع غزة , ونشاطاته المقبلة , من اجل دفع عجلة النشاطات الرياضية والمسابقات والبطولات بالاتحاد وقطاع غزة , وتطورها لتصل لمصاف الاتحادات الرياضية العربية .

وعبر الوزير حماد عن سعادته الكبيرة بحجم الأنشطة والمسابقات والبطولات التي كان آخرها إقامة بطولة القدس للسباحة على شواطئ بحر مدينة غزة , والتي لمس من خلالها حجم التحدي والإصرار خاصة ان الزوارق الحربية كانت لا تبتعد سوى أمتار قليلة عن المتسابقين .

تصريحات الوزير حماد , جاءت من خلال اجتماع مع رئيس الاتحاد الفلسطيني العسكري الأستاذ نبيل حمتو ,في جامعة أكاديمية الشرطة الجديدة التي يحاضر بها حمتو في الآونة الأخيرة , وخلال الاجتماع تم فتح ومناقشة جميع الموضوعات الرياضية الخاصة بالاتحاد ومشاركته الداخلية والخارجية .
وكشف السيد نبيل حمتو في تصريح صحفي ان الوزير حماد وعد الاتحاد الرياضي خلال الأسابيع المقبلة بالشروع بإنشاء المسبح الرياضي الأول من نوعه في الأراضي الفلسطينية لخدمة الرياضيين في جميع أندية ومؤسسات محافظات قطاع غزة .

وكما وتناول الاجتماع الرياضي بين حمتو والوزير حماد , مناقشة شؤون المنتخبات الرياضية العسكرية , التي شرع الاتحاد العسكري بتدريبات لها في الأسابيع الأخيرة وهي منتخب كرة القدم وكرة السلة و العاب القوي والسباحة , بالإضافة لدراسة معمقة لباقية الألعاب الرياضية بالإضافة للجهود المقامة لإقامة بطولة الياسين تنس الطاولة على صالة نادي المجمع الإسلامي وتشكيلا منتخب عسكري للعبة من المتميزين في البطولة .