الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المنظمة العليا للدورة الوطنية للألعاب الخاصة تعقد اجتماعها لها

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 19:13 )
رام الله – معا - عقدت اللجنة المنظمة العليا للدورة الوطنية الاولى للألعاب الخاصة/دورة الاستقلال، يوم امس، اجتماعها الثاني في مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وناقشت التحضيرات النهائية للدورة وكل ما يتعلق بها، وحضر الاجتماع الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني رئيس اللجنة المنظمة العليا ود. فتحي ابو مغلي وزير الصحة، ود. محمد ابو حميد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ود. يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والهام عبدالقادر مدير عام النشاطات في وزارة التربية والتعليم العالي وابراهيم صباح مدير عام الشؤون الرياضية في وزارة الشباب والرياضة ود. عمر البرغوثي المشرف على البرنامج الصحي للدورة.

وحضر من مجلس ادارة الاولمبياد: نزار بصلات المدير الوطني ومدير الدورة ومعروف شطارة ومروان الوشاحي وعمار الجرمي وروضة معروف وغسان قبها مدير مديرية الشباب والرياضة في نابلس.

ورحب المحيسن بالحضور وعبر عن تقديره واعتزازه بكافة الجهود المبذولة والتعاون، الذي رسخته الجهات المشاركة، من اجل انجاح الدورة، وقدم نزار بصلات ايجازا عن عمل اللجان التحضيرية وما تم انجازه حتى الان لا سيما على صعيد حجز الفنادق والمواصلات والمتطوعين وحفلي الافتتاح والاختتام.
وقدم معروف شطارة، المدير الرياضي للاولمبياد، ورئيس اللجنة الفنية تقريرا مفصلا عن عمل اللجنة تناول فيه التجهيزات الرياضية والملاعب والبرنامج اليومي لأيام الدورة والحكام وعدد المتطوعين لكل مسابقة رياضية.

واعتمد المجتمعون شعار الدورة بعد مناقشة النموذج، الذي تقدم به الزميلان معروف شطارة ونزار بصلات، فضلا عن التقارير الخاصة بالدورة، ولاقت الثناء والاستحسان، وتوجه المحيسن ببالغ الشكر والعرفان للحضور والى كل مساهمة خيرة من شأنها دفع عجلة الاولمبياد الى الامام.
وابدى حرصه على انجاح فعاليات الدورة الوطنية الاولى للألعاب الخاصة/دورة الاستقلال، خصوصا وانها تقام على ارض فلسطين، وهي تجربة اولى للاولمبياد ومن المهم ان تصيب النجاح.