الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يفتتح دورة في اللغة العبرية لمنتسبي الامن ببيت لحم

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 23:27 )
بيت لحم -معا- افتتحت اليوم في قاعة كلية الكتاب المقدس افتتاح دورة في اللغة العبرية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم بمشاركة 26 ضابطاً وضابط صف وأفرادا من منتسبي الأمن الوطني والارتباط العسكري والضابطة الجمركية، التي تقام بإشراف ورعاية هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة، بحضور العميد سليمان عمران قائد منطقة بيت لحم ومفوض التوجيه السياسي والوطني في المحافظة جمال درعاوي وكادر المفوضية والقس أليكس عوض نائب مدير كلية الكتاب المقدس والقس عطا الله عيساوي ، والمحاضر في اللغة العبرية الرائد أحمد طنينة.

وافتتح العميد سليمان عمران قائد المنطقة الدورة بكلمة عبر فيها عن شكره لكلية الكتاب المقدس والتي ترعى مثل هذه الدورات . وشدد على أهمية الدورة بالنسبة للأجهزة الأمنية و منتسبيها، وضرورة تعلم اللغة العبرية وعبر عن أمله في أن تكون هذه الدورة مميزة وأن يستفيد منها المشاركون استفادة كاملة.

من ناحية ثانية رحب القس بشارة عوض بالمشاركين وقدم وعداً بأن يرتقي التعاون بين المؤسسة الأمنية وكلية الكتاب المقدس من خلال التواصل مع هيئة التوجيه السياسي والوطني .

من جهته قدم جمال درعاوي مفوض هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة شكره لإدارة الكلية على التعاون المميز بين الكلية وهيئة التوجيه السياسي وشدد على أهمية الدورة وحاجة المشاركين إليها ونوه إلى أن "من تعلم لغة قوم أمن شرهم" وأكد على أن مثل هذه الدورات تخلق نوعاً من التفاعل الاجتماعي بين أبناء الأجهزة الأمنية المشاركة بها وشدد على التزام المشاركين ببرنام الدورة .

وقال سيتم تنظيم دورات بمستويات متقدمه غير الأولى.