الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن يعتقل 70 مطلوبا للعدالة في يطا والسموع

نشر بتاريخ: 06/11/2009 ( آخر تحديث: 06/11/2009 الساعة: 19:33 )
الخليل- معا- اعتقلت الاجهزة الامنية الفلسطينية فجر اليوم الجمعة 70 مطلوبا في قضايا جنائية من قتل واعتداء وسرقات وحيازة مركبات غير قانونية، ضمن حملة امنية نفذتها في محافظة الخليل، شملت مدينة يطا وبلدة السموع.

واشارت الاجهزة الامنية في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، ان من بين الذين تم اعتقالهم مرتكب جريمة قتل وفار من العدالة لاكثر من 6 اعوام.

وقد اشرف على الحملة الامنية قائد منطقة الخليل العقيد هايل ابو كوش وقائد الشرطة العقيد رمضان عوض ومدير العمليات المشتركة الرائد محمد سلامة، وشارك في الحملة جميع الاجهزة الامنية وعلى رأسهم قائد القوة المشتركة الرائد محمد الجعبري ومدراء الاجهزة الامنية.

واوضح قائد المنطقة ان الحملة ستستمر بملاحقة كل المطلوبين للعدالة ومن يخل بالنظام والقانون، مشيرا ان الحملة ستتواصل بالايام القادمة وستشمل جميع مدن وقرى المحافظة، مهيبا بالمواطنين الذين يوجد ضدهم مخالفات وقضايا لتسويتها في المحاكم كي لا يتعرضوا للتوقيف.

واشاد قائد المنطقة بأداء رجال الامن والشرطة والامن الوطني وكفاءاتهم العالية بمتابعة وملاحقة الخارجين عن القانون، وشكر اهالي مدينة يطا على التعاون مع رجال الامن في تنفيذ الحملة.