هارتس : صاروخ فلسطيني يصيب ستاد رياضي في جنوب اسرائيل وسرايا القدس تتبنى العملية

نشر بتاريخ: 15/04/2006 ( آخر تحديث: 15/04/2006 الساعة: 00:03 )
غزة - معا - اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن قصف مدينة المجدل المحتلة"بصاروخ من طراز "قدس 3".

وقالت السرايا ان احدى مجموعاتها تمكنت في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم الجمعة من إطلاق صاروخ مطور من طراز " قدس 3 " باتجاه مدينة "المجدل المحتلة" داخل أراضي عام " 48 " شمال قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيانها الذي تلقت معا نسخة منه ان الاحتلال الاسرائيلي اعترف بسقوط الصاروخ في احدى الستادات الرياضية جنوب اسرائيل دون وقوع اصابات او اضرار.

وشددت سرايا القدس على ان خيار المقاومة هو الخيار الأصوب والأمثل والوحيد لاستعادة الارض المحتلة و ازالة الاحتلال.

واشارت السرايا أن حملة "السهم الجنوبي" لن توقف سقوط الصواريخ على المستوطنات الاسرائيلية مؤكدة استمرار اطلاقها حتى رحيل الاحتلال.

من جهتها اكدت صحيفة هارتس الاسرائيلية على موقعها الالكتروني ان صاروخا فلسطينيا اصاب ستادا رياضيا في جنوب اسرائيل مما ادى الى وقوع اضرار مادية دون وقوع اصابات.

واضافت الصحيفة ان سقوط الصاروخ الفلسطيني جاء خلال قيام المدفعية الاسرائيلية بقصف مناطق مختلفة شمال قطاع غزة ردا على اطلاق ثمانية صواريخ فلسطينية يوم الجمعة.

واشارت الصحيفة الى ان الجيش الاسرائيلي توغل في حدود القطاع للمرة الثانية على التوالي خلال 24 ساعة مشيرة الى ان الجيش ادعى انه ينفذ حملات تفتيش عن عبوات ناسفة زرعت على حدود الجدار الالكتروني الذي يحيط بقطاع غزة.

على الصعيد نفسه قالت مصادر فلسطينية ان مدفعية الاحتلال الاسرائيلي اطلقت عشرات القذائف المدفعية منذ ساعات المساء باتجاه مواقع فلسطينية خصوصا شمال القطاع حيث ادعت المصادر العبرية ان القصف استهدف مناطق تستخدم لاطلاق الصواريخ.