الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مدرسة قيلا الاساسية للبنات في بيت اولا بمشاركة اعضاء من النشريعي

نشر بتاريخ: 15/04/2006 ( آخر تحديث: 15/04/2006 الساعة: 16:16 )
الخليل - معا- افتتح اعضاء التشريعي من حركة حماس في الخليل اليوم مدرسة قيلا الاساسية للبنات في بيت اولا حيث شارك في حفل الافتتاح النائب محمد ماهر و النائب باسم الزعارير و النائبان محمد الطل و خليل ربعي .

وقد القى رئيس جمعية بيت اولا الخيرية القائمة على بناء المدرسة انور حرب كلمة رحب فيها بالنواب وجميع الحاضرين وقدم شرحا مفصلا لمراحل انشاء هذه المدرسة و الخدمات التي تقدمها الجمعية في كافة المجالات التعليمية و الاجتماعية و الصحية .

وتحدث باسم النواب النائب محمد ماهر بدر وشكر الجمعية و اهالي بيت اولا على حسن الاستقبال واثنى على دور الجمعيات و المؤسسات الاهلية في حمل مشاكل وهموم الشعب الفلسطيني و المساهمة المباشرة في بناء المجتمع و الحياة الفلسطينية .

وتطرق النائب بدر الى الضغوطات التي تمارسها الولايات المتحدة واسرائيل على الحكومة و الحصار المفروض على شعبنا الفلسطيني وقال :" ان هذه الضغوطات تاتي في اطار معاكسة ارادة الشعب الفلسطيني و محاولة فرض العقوبات الجماعية عليه معاقبة له على اختياره الديمقراطي من اجل اجبار الحكومة الفلسطينية على تقديم تنازلات سياسية مجانية تمس بشكل اساسي وجوهري المصلحة الوطنية العليا و الثوابت الفلسطينية ".