الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة في جامعة القدس المفتوحة في طولكرم يكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 15/04/2006 ( آخر تحديث: 15/04/2006 الساعة: 16:29 )
طولكرم - معا - هنأ رأفت بلعاوي القائم بأعمال محافظ طولكرم الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة بطولكرم , كما ثمن جهود الجامعة ممثلة بإدارتها وهيئتها التدريسية التي تخرج المناضلين في العلم والمعرفة وبناة الوطن والدولة ومؤسساتها بعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال مهرجان تكريمي اقامه مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة في محافظة طولكرم اليوم كرم من خلاله الطلبة المتفوقين واحياء للذكرى الثامنة عشر لإستشهاد خليل الوزير (ابو جهاد).

واستذكر بلعاوي شهداء فلسطين وعلى رأسهم القائد الراحل ياسر عرفات الذي اسماه الفارس الاول الذي بنى اول خلية لتزداد بعدها خلايا النضال والثورة ويعم الوطن النشيد الفلسطيني الذي يعبر عن ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا.

وثمن نائل رشيد رئيس مجلس اتحاد الطلبة جهود ادارة الجامعة والهيئة التدريسية لتعزيز المنظومة التعليمية والتربوية الآخذة بالتطور من جهة وجهود الطلبة الذين تعاطوا مع رسالتهم بأمانة وجد للخروج بنتائج رائعة، منوهاً الى انه من شأن هذا النجاح تعزيز دوافع ادارة الجامعة لدعم الطلبة بالمنح المقدمة والتقدم بالمسيرة التعليمية للأمام.

واهدى رشيد فتحي يوسف في كلمة حركة الشبيبة الطلابية النجاح الى روح الشهيد ياسر عرفات والى كافة شهداء فلسطين موجهاً تحية اكبار الى الاسرى القابعين في سجون الاحتلال خاصة في يوم الاسير الفلسطيني والذي يصادف ايضاً ذكرى استشهاد خليل الوزير، وقال ان الشعب الفلسطيني شعب التضحيات التي لا تنتهي وسطر بأفواه بنادقه اعلى الملاحم الثورية من اجل الوطن والدولة.

واكدت الطالبة رنا ادريس في كلمة المتفوقين ان الارادة والاجتهاد انتصرت على الظلم والقهر والحرمان الذي اراد الاحتلال منها اذاقتنا كأس المرارة، مشيرة الى انه بجهود المدرسين وادارة الجامعة والاهل استطاع الطلبة الحصول على هذه النتيجة رغم الظروف الصعبة ، واهدت النجاح الى الهيئة التدريسية لعطائهم المتميز للطلبة.

والقى مصطفى طقاطقة كلمة الدكتور فيصل عمر مدير منطقة طولكرم التعليمية قدم من خلالها التهنئة للطلبة المتفوقين داعياً اياهم الى مواصلة طريق العلم والتعلم ونقله للاجيال القادمة من اجل بناء الوطن والدولة بعقول نيرة وفكر متفتح، كما هنأ اولياء الامور بتفوق ابنائهم والتي جاءت هذه النتيجة بجهودهم وسهرهم من اجلها معرباًُ عن تقديره للجامعة التي احتضنت الطلبة بحب وحنان وبذل كافة الجهود لتخريج كوكبة متفوقة من الاوائل .