الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرارات بالجملة لاتحاد الكرة الطائرة في جلسته الرابعة عشرة

نشر بتاريخ: 08/11/2009 ( آخر تحديث: 08/11/2009 الساعة: 18:57 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - عقد الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة أمس جلسته الـ(14) في مقره بمدينه رام الله بحضور رئيس الاتحاد يحيى بصة، والأعضاء فخري النجوم وزياد صبري وأسامة جوابرة وفاروق نصار وليندا فريج وعدنان أبو فرحة وأحمد زيدان ومفيد اسماعيل.

وبدأت الجلسة بمناقشة عدد من القضايا الهامة ومن ثم التأكيد على قرارات الاتحاد الصادرة في الجلسة السابقة فيما يخص الكتب الصادرة والواردة، وبعد استعراض ومناقشة جدول اعمال الجلسة، تم اتخاذ القرارات التالية:

- توجيه انذار للاعب نادي جيوس أحمد خالد على ما صدر منه من تفوهات على الاتحاد واعضائه خلال بطولة الشهيد ابو عمار التي نظمها نادي النزلة الغربية يوم الجمعة الماضي، وتنبيه اللاعب المذكور بايقافه لمدة (6) أشهر في حال تكرر هذا السلوك، وسيتم مخاطبة نادي جيوس بهذا الخصوص.
- سيقوم الاتحاد باصدار كتيب يحتوي على أجندة الاتحاد ومواعيد بطولاته الرسمية لكافة الفئات والدرجات اضافة الى صور فرق الدرجتين الممتازة والاولى وتوزيعه على كافة الاندية المنتسبة.

- تم توزيع لوائح المدربين والمنتخبات اضافة للاجندة المقترحة التي أعدتها اللجنة الفنية وذلك لتمكين اعضاء الاتحاد من دراستها وتقييمها ووضع الملاحظات عليها ومن ثم المصادقة عليها خلال الجلسة القادمة المنوي عقدها منتصف الشهر الحالي.

- تم تكليف يحيى بصة وفخري نجوم واسامة جوابرة بمتابعة وانهاء كافة الأمور المالية الخاصة بالاتحاد وجدولة التزاماته تمهيدا لتسديدها.

- اعادة مباراة (كفر ثلث وبني زيد) ضمن دوري الدرجة الثالثة، واقامة المباريات المؤجلة لنادي شقبا مع ناديي كفر ثلث وكفر جمال قبل نهاية الشهر الحالي وسيقوم زياد صبري بتحديد ملاعب محايدة لهذه المباريات.

- توجيه كتاب خطي لفرق الانتظار بخصوص دوري الانتظار والتنبيه الى أن الفرق التي لم تشارك سيتم شطبها نهائيا من سجلات الاتحاد، على أن يكون 20/11/2009، آخر يوم لاستلام ردود أندية هذه الدرجة حول مشاركتها، علما ان دوري الانتظار سينطلق ثالث ايام عيد الاضحى المبارك.

- اقرار بطولة كأس فلسطين للرجال لهذا العام بتاريخ 4/12/2009، على أن تكون المشاركة الزامية لفرق "الممتازة والأولى"، ومن يتخلف عن المشاركة من الدرجتين يُغرّم (50) دينارا.

وفي ختام الجلسة تمنى رئيس وأعضاء الاتحاد التوفيق لكافة الأندية في البطولات القادمة، داعين كافة الفرق للاستعداد من أجل الظهور بمستوى يشرف الكرة الطائرة الفلسطينية.