السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سليم ابو حماد يعرب عن سروره من فوز فريقه على ثقافي طولكرم

نشر بتاريخ: 08/11/2009 ( آخر تحديث: 08/11/2009 الساعة: 18:38 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اعرب سليم ابو حماد رئيس نادي واد النيص عن سروره من الفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم على فريق ثقافي طولكرم في المباراة التي جمعت الفريقين في اطار مباريات الاسبوع التاسع من دجوري الدرجة الممتازة " أ " وقال ابو حماد في اتصال هاتفي اجريناه معه وهو عائد من طولكرم .

" كنا منذ بداية المباراة عاقدين العزم على الفوز في هذه المباراة فقد انتهى وقت اهدار النقاط وظهر تصميم اللاعبين على الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل الاقتراب من المنطقة الدافئة والاطمئنان من اجل الدخول في المرحلة المقبلة بمعنويات اخرى مختلفة عن مرحلة الذهاب .

ورغم الاصابات التي يعاني منها الفريق والنقص العددي من اللاعبين الاساسيين امثال سعيد السباخي و حسن يوسف واياد نايف حتى وصل الامر باللاعبين المصابين الى اللعب بالرغم من خطورة الاصابة أمثال خضر يوسف ومحمد ابو رشيد الا ان لاعبينا التزموا بالخطة التي وضعها المدرب التزاما تاما وقد نشط لاعبو الوسط وسيطروا على المنطقة عن طريق اللاعب النجم العائد من السفر امجد زيدان وبجانبه المخضرم سميح يوسف وخضر يوسف وفي المقدمة اللاعب المشاكس يحيى السباخي واشرف نعمان .

وفي ظل الضغط المتواصل لفريق واد النيص تمكن المهندس سميح يوسف من صنع فرصتان ذهبيتان للاعب يحيى السباخي استطاع تسجيلهما ودك شباك الثقافي .

ولا بد هنا من الاشارة ان فريق الثقافي اضاع ضربة جزاء عن طريق اللاعب علي الفحماوي كما ان هدف الثقافي جاء من خطأ دفاعي ارتكبه اللاعب احمد جمال ليستغل الكرة او يكملها اللاعب عبد الله الطبال .

وهنا اسجل تقديري للاعب امجد زيدان لاعب واد النيص الذي انفرد بمرمى الثقافي وكان بإمكانه تسجيل الهدف الثالث الا اتنه ىاخرج الكرة في الخارج بعد اصابة احد لاعبي الثقافي ليقابل هذا الموقف بإحترام من كل من تواجد في الملعب .

ومن الجدير بالذكر ان فريق واد النيص فاز على فريق الثقافي بالنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم .