الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الإسماعيلي تقيم مهرجانا رياضيا بخان يونس

نشر بتاريخ: 09/11/2009 ( آخر تحديث: 09/11/2009 الساعة: 18:17 )
غزة - معا - محمد حجاج - وفاءاً للمرحوم محمد حازم نجم نادي الإسماعيلي المصري في الذكرى الثالثة والعشرين لرحيله فقد نظمت رابطة مشجعي نادي الإسماعيلي بفلسطين مساء الجمعة مهرجانا رياضيا على ملعب الكرامة بخان يونس، بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والإسلامية وجماهير غفيره من محبي النادي في محافظة خان يونس.

وتضمن المهرجان العديد من الفقرات أهمها المباراة التكريمية التي جمعت فريقي اتحاد الشعلة الرياضي وفريق الشهيد أمير أبو ريدة، انتهت بالتعادل الإيجابي4/4 وكلمة رئيس نادي الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن عبر الهاتف من جمهورية مصر العربية , أكد خلالها على عمق العلاقات الطيبة التي تربط الشعبين الفلسطيني والمصري مؤكدا على ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية والشعب الفلسطيني , وحيا أبو الحسن صمود أبنا شعبنا الفلسطيني .

ووجه أبو الحسن الشكر لرابطة ومشجعي نادي الإسماعيلي المصري بفلسطين وجماهيرها على المجهود الرائع الذي قامت به الرابطة وفاءاً للاعب محمد حازم ..
وقال طارق أبو ريدة منسق عام الرابطة بفلسطين "إن مصر هي الشريان الأول للقضية الفلسطينية والرياضة , وطمأن أبو ريده الجماهير الفلسطينية وجميع رياضي فلسطين وفرق الساحات الشعبية بان هذه الرابطة تأتي تحت عنوان محبة و تواصل للنادي الإسماعيلي .
وأضاف أبو ريدة بأن " الرابطة بصدد إنشاء فريق رياضي يحمل اسم " الدراويش " , والعديد من الفعاليات الرياضية على مستوى قطاع غزة والضفة الغربية.
كما شكر أبو ريدة كل من ساهم في نجاح هذا المهرجان وكافة الجماهير والشخصيات التي حضرت المهرجان وعملت على تلبية الدعوة وفاءاً للراحل محمد حازم .