الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية يواصل لقاءاته بمديري التربية في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 10/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 14:07 )
الخليل- معا- عقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د.محمد أبو زيد في مديرية التربية والتعليم شمال الخليل اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمديري التربية والتعليم في محافظة الخليل، حضره النواب الفنيين ورؤساء أقسام الإشراف والتخطيط في المديريات الثلاث.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة اللقاءات التي يقدم بها الوكيل مع مديريات التربية والتعليم في المحافظات، بهدف دراسة خطة تفعيل وتحليل نتائج الاختبارات الوطنية الموحدة والامتحانات التي عقدت نهاية الفصل الدراسي الثاني العام الماضي والامتحانات التي عقدت على مستوى المديريات، كذلك تمت مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لتنفي الاختبارات المشار إليها خلال العام الدراسي الحالي.

وأكد أبو زيد أن هذه اللقاءات تهدف إلى مقترحات بناءه لتحسين نوعية التعليم حسبما ورد في الخطة الخمسية الثانية لوزارة التربية والتعليم، ووضع آليات لبناء خطط علاجية على مستوى المدارس والمديريات والوزارة.

وحضر الاجتماع كل من مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي أ. ثروت زيد ومدير عام التخطيط أ. سعادة حمودة ومستشار الوزارة د.عبد الجابر الهودلي ونائب مدير عام التعليم العام أ.سعاد القدومي ومدير عام المباحث العلمية أ. جميل أبو سعدة ومدير عام الإدارات المدرسية أ.محمد سامي.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطط العلاجية للمديريات الثلاث والاستعدادات لتطبيق الامتحانات الوطنية أو الامتحانات الموحدة على مستوى المديريات هذا العام.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير التربية والتعليم شمال الخليل الوكيل والوفد المرافق على تواصلهم مع المديريات لما للتواصل الميداني من أهمية في تحسين نوعية التعليم من خلال تبادل الأفكار والمقترحات.