السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخالدي يدعو المواطنين لتسديد المستحقات المالية لبلدية النصيرات

نشر بتاريخ: 16/04/2006 ( آخر تحديث: 16/04/2006 الساعة: 08:36 )
غزة - معا- دعا عبد الله الخالدي رئيس بلدية النصيرات في المحافظة الوسطى المواطنين لتسديد المستحقات المالية المتأخرة للبلدية , معتبرا أن ذلك يساهم في تطوير خدمات البلدية للمواطنين في المستقبل .

جاء ذلك خلال حفل تكريمي نظمته البلدية في قاعتها للموظف المتقاعد عيد العطاونة الذي أحيل على المعاش وفى كلمة للجنة العمالية للبلدية أكد محمد منصور رئيس اللجنة أن تكريم الموظف عيد عطاونة واجب تجاه الخدمات التي قدمها لأهل المخيم حيث كان يعمل بجد ونشاط في الشتاء والصيف دون كلل أو ملل في خدمة سكان مخيمه , ودعا إدارة البلدية الاهتمام برقى وتطوير الموظف.

وتحدث الخالدى عن محاولات الاحتلال لتركيع الشعب الفلسطيني مؤكدا حتمية فشل كل المحاولات التي تصبو لتحقيق ذلك وعن الدور الريادي الذي قام به موظفو البلدية رغم ما يواجهونه من تحديات من تأخر الرواتب والضائقة المادية الخانقة التى تمر بها البلدية.

وفى كلمة ألقاها عيد العطاونة توجه من خلالها إلى شكر البلدية واللجنة العمالية على تكريمه وتمنى لكل العاملين التوفيق والازدهار واختتم الحفل بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على المكرم .

و أشاد فريد أبو يوسف نائب رئيس البلدية بالعلاقات الأسرية التى تربط موظفين البلدية كأسرة واحدة متماسكة في مواجهة الظروف الصعبة التى يمر بها الشعب من حصار اقتصادي وسياسي وتدمير واغتيالات، مثمنا الدور الذي يقوم به موظفي البلدية من تقديم خدماتهم للمواطنين على أكمل وجه رغم تأخر رواتبهم وهذا يدل على وعى الموظفين للظروف السياسية الراهنة.

وناشد أبو يوسف المواطنين أن يسددوا مستحقات البلدية من رسوم مياه ورسوم بناء وتطوير لتستطيع البلدية الإيفاء بالتزاماتها اتجاههم .

و تحدث عن الاستمرار في تنفيذ اكبر مشروع في المنطقة الوسطى وهو تطوير شارع أبو بكر الصديق بطول 2100متر وعلى إمداده بشبكة صرف صحي ورصف وتعبيد وعمل أرصفة له وإنارة بتكلفة 250.000دولار .

وأعلن أبو يوسف عن البدء قريبا بتنفيذ المرحلة الأولى من أنشاء السوق المركزي للنصيرات .

واكد ان بلدية النصيرات قامت بتوقيع عقود تنفيذ مشاريع مجتمعية مع أربع مؤسسات أهلية هي جمعية الملتقى التربوي وجمعية تنمية الطفل الفلسطيني وجمعية رعاية الطالب ومركز البرامج النسائية حيث بلغت القيمة الإجمالية لتلك المشاريع 30.000دولار بدعم من المشروع الدنمركي .