الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل مواطن في مدينة الخليل على ايدي مسلحين مجهولين وسط عدة شجارات عائلية اخرى بالمدينة

نشر بتاريخ: 16/04/2006 ( آخر تحديث: 16/04/2006 الساعة: 08:50 )
الخليل - معا - قتل بعد ظهر اليوم المواطن جمال عيسى العويوي 27 عام من مدينة الخليل ، بعد اطلاق الرصاص عليه بعد قيام خمسة مسلحين مجهولين باقتحام محله واطلاق احدهم الرصاص عليه مما ادى الى وفاته على الفور .

من جانبه استنكر محافظ الخليل عريف الجعبري جريمة القتل واصفا اياها لاجريمة البشعة وان ما حدث مخالف للشرائع والقوانين حيث اشاد بعائلة العويوي التي ضبطت نفسها.

وافاد مراسلنا ان عملية قتل المواطن العويوي تزامنت مع قيام احدى العائلات في الخليل باختطاف عدة اشخاص من احدى قرى المحافظة ردا على خطف ابنهم من احدى عائلات تلك القرية حسب ادعائهم.

وفي المقابل ردت العائلات في القرية نفسها باغلاق الطريق الرئيسي للخليل وتحطيم زجاج السيارات الخليلية ، وعلى الفور اقتحمت مجموعة من المسلحين مستشفى الخليل الحكومي وقامت باحتجاز أي مواطن من تلك القرية .

وبعد تدخل الاجهزة الامنية ووجهاء العشائر في المحافظة تم الافراج عن جميع المحتجزين.

وعلق العقيد سميح الصيفي قائد منطقة الخليل على الاحداث المؤسفة ، قائلاً " نحن نأسف لما حدث اليوم ، حيث وقعت عدة مشاكل ذهب ضحيتها احد المواطنين الابرياء ، اثناء عمله في محله ، ويأمل بأن لا يكون هناك ردة فعل من اهل الفقيد ، او من اية عائلة اخرى.

وأضاف الصيفي " وردتنا معلومات ومعطيات حول عملية اغتيال العويوي وسنعمل جاهدين في الاجهزة الامنية للقبض على المشبوهين والمتورطين في اسرع وقت وتقديمهم للقضاء ، بالاضافة الى ملاحقة المشبوهين الذين اقتحموا مستشفى الخليل الحكومي.

وأشاد الصيفي بدور رجال الاصلاح ووجهاء العشائر الذين حاولوا ويحاولوا جاهدين لرأب الصدع وحل النزاعات العائلية.

وأكد الصيفي على ان الاجهزة الامنية ستلاحق كل المتورطين والخارجين عن القانون وتقديمهم للقضاء.