الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة المقال يتفقد المشاريع الصحية الجديدة في مستشفى غزة الأوروبي

نشر بتاريخ: 10/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 23:35 )
غزة- معا- قام وزير الصحة في الحكومة المقالة الدكتور باسم نعيم، برفقة كل من الدكتور مدحت محيسن مدير عام الرقابة الداخلية المقالة، والدكتور مدحت عباس مدير عام التعاون الدولي بجولة تفقدية لمستشفى غزة الأوروبي.

وكان في استقباله الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير المستشفى وكمال موسى المدير الإداري والأستاذ عطا الجعبري مدير التمريض والمهندس نهاد السويطي مدير الهندسة والصيانة.

وقال نعيم "أن الوزارة معنية بتطوير مستشفى غزة الأوروبي من خلال تبينها للعديد من المشاريع الصحية الجديدة في المستشفى كمشروع إنشاء مركز جراحة القلب ومشروع إنشاء مركز جراحة المخ والأعصاب، بالإضافة إلى مشروع إنشاء مركز الأورام والدم، وكذلك توسعة العناية المركزة ووحدة العناية المركزة للقلب".

وقال نعيم:إن الوزارة تبذل قصارى جهدها بغية التغلب على كل معيقات الحصار من خلال تضافر جهود المخلصين وتواصل مع كافة الجهات المانحة بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين'، مشيداً بتعاون إدارة المستشفى مع الوزارة بهذا الخصوص.

ومن جانبه، رحب الدكتور عبد اللطيف الحاج بالزيارة مثمنا اهتمام الوزير المقال بالاطلاع على جودة الخدمة الصحية التي أصبحت تتميز بجودة أفضل في المستشفى، مبينا حرص إدارة المستشفى على تقديم أحدث الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى تماشياً مع هدفها بتوفير خدمات عالية الجودة من أجل ضمان حياة أفضل للشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات الحصار الظالم.

وأكد الحاج على تطلع إدارته لتكامل الأقسام التخصصية في المستشفى حتى يصبح مؤهلا للجراحات التخصصية العليا والتي يحتاجها المرضى وتوفر عليهم عناء ومشقة السفر للخارج.