السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد الدميري ومجدالطويل سفيرا فلسطين لبطولة آسيا للسباحه في الصين

نشر بتاريخ: 11/11/2009 ( آخر تحديث: 11/11/2009 الساعة: 11:59 )
القدس – معا - قرر الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية تسمية السباحين أحمدالدميري ومجد الطويل لتمثيل فلسطين في البطولة الآسيوية الثامنة للسباحه "حمامات 50م " والتي ستقام في مدينة " فوشان " الصينية من الثالث والعشرون وحتى الثامن والعشرون من الشهر الجاري ومن المقرر أن يرافق البعثة المدرب عاصم جوده وأمين صندوق الاتحاد فواز زلوم كرئيسا للبعثة .

علما بأن الاتحاد الآسيوي للسباحه قد وافق على تغطية كافة تكاليف المشاركة فيما يخص تذاكر السفر والإقامة لأربعة مشاركين وذلك بناءا على الطلب الخاص من رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل من عضو الاتحاد الآسيوي والدولي للسباحه الكويتي حسين المسلم .هذا ومن المقرر أن يخوض السباحين الدميري والطويل معسكرا تدريبيا في مدينة العقبة الإردنية بحمام سباحه 50م قبل توجههم بالحادي والعشرون من الشهر الجاري نحو الصين .

حيث سيشارك الدميري في سباقات 50م حره وصدر وفراشة , وفي سباق 100م حره وصدر . فيما سيشارك السباح مجد الطويل في 50م حره وظهر وفي سباق 100 حره . ومن الجدير ذكره بأن أختيار السباحين تم من خلال نتائجهم وأرقامهم القياسية التي حققوها خلال فعاليات بطولة فلسطين الحادية عشرة للسباحه والتي أقامها الاتحاد في منتجع مراد السياحي خلال شهر آب الماضي والتي من خلالها حصل السباح أحمد زكريا الدميري من نادي هلال القدس على 16 ميدالية بواقع 11 ذهب , 4 فضة , 1 برونز .

فيما حصل السباح مجد إبراهيم الطويل من نادي هلال القدس على 11ميدالية بواقع 10 ذهب وفضية واحدة