الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تهدد بخطف جنود ومدنيين اسرائيليين اذا بقيت اسرائيل ترفض الافراج عن الاسرى

نشر بتاريخ: 17/04/2006 ( آخر تحديث: 17/04/2006 الساعة: 13:46 )
غزة- معا- حملت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح في يوم الأسير الفلسطيني, الاحتلال الاسرائيلي العواقب الناتجة عن عدم اطلاق سراح الأسرى, مهددة باختطاف جنود ومدنيين اسرائيليين داخل وخارج "فلسطين المحتلة" إذا استمر الاحتلال برفض اطلاق سراح الأسرى.

ودانت كتائب الأقصى الصمت الذي يلف قضية الأسرى والمعتقلين مؤكدة على أنها لن تنساهم مؤكدة اصرارها على عدم طي قضيتهم في دهاليز اللقاءات السياسية مع الاحتلال الاسرائيلي.

وأكدت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه رفضها الكامل للتفريق بين الأسرى على أساس الانتماء السياسي أو سبب الاعتقال, معتبرة أن هدف الاحتلال الاسرائيلي من ذلك هو تمزيق الوحدة الوطنية.

ودعت الكتائب كل المنظمات الدولية والحقوقية ومنظمات حقوق الانسان الضغط على اسرائيل من أجل الافراج عن الأسرى كما وجهت الدعوة إلى كافة الفصائل الفلسطينية بدعم قضية الأسرى بالدماء والتضحيات.

كما دعت كتائب الاقصى كافة أبناء الشعب الفلسطيني بأن تجعل الأيام القادمة مسيرات غضب على الاحتلال الاسرائيلي للافراج عن الأسرى, مؤكدة على أن قضيتهم لن تتحرك وتتفاعل الا بتحركنا وتفاعلنا حيث عاهدت الشعب الفلسطيني والأسرى العمل بكل الوسائل الممكنة لتحريرهم.