الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة يوم الأسير: الجبهة الشعبية تؤكد أن الحصار الإسرائيلي لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 17/04/2006 ( آخر تحديث: 17/04/2006 الساعة: 14:08 )
غزة- معا- أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن ذكرى يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من الشهر الجاري تأتي ولا يزال الشعب الفلسطيني أبياً شامخاًَ ملتفاً حول المقاومة في مواجهة مسلسل الذبح والإبادة والحصار التي تمارسها قوات الاحتلال.

كما أكدت الشعبية على أن إسرائيل وأمريكا لن تفلحان في ثني عزيمة الشعب الفلسطيني المقاوم ولن تكسرا إرادته المستمدة من صمود آلاف الأسرى الأبطال القابعين في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي.

وشددت الشعبية على أن قضية الأسرى تستوجب من الجميع الارتقاء إلى مستوى المسؤولية حرصا على جزء هام من أبناء الشعب الفلسطيني وذلك باستنفار كل الطاقات وبتضافر كل الجهود لإثارة قضيتهم وطنيا وعربيا و عالميا وفتح كل الخيارات لتحريرهم.

ووجهت الشعبية التحية لكل الأسرى البواسل وفي مقدمتهم أمين عام المناضلين أحمد سعدات معاهدين جميع الأسرى على البقاء أوفياء لضالاتهم وتضحياتهم وأمناء على قضيتهم حتى تحرير آخر أسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي قائلة: " هذا عهدنا نرفعه بأننا على السيف و بالسيف نمضي حتى تبزغ شمس الحرية على كل ربوع وطننا الحبيب".

وقالت الشعبية يأتي يوم السابع عشر من أبريل ويقبع خلف قضبان السجون وأسلاك المعتقلات أكثر من تسعة آلاف أسير مناضل ينسجون من خيوط آلامهم الغد الآتي. ويقدمون سنوات عمرهم وشبابهم ضريبة ووفاء للوطن, دون أن بثنيهم القيد ولا السجان عن مواصلة المسير نحو الهدف المنشود".