الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الراي الاردنية :الرياضي يشارك ببطولة القدس لكرة السلة

نشر بتاريخ: 15/11/2009 ( آخر تحديث: 15/11/2009 الساعة: 16:26 )
بيت لحم - معا - قالت صحيفة الرأي الاردنية في عددها اليوم ان فريق الرياضي لكرة السلة سيشارك في بطولة القدس التي ينظمها دلاسال الفلسطيني برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس وباشراف الاتحاد الفلسطيني خلال الفترة من 19 الى 22 الجاري.
وأكد فادي الصباح امين السر حرص النادي على المشاركة ولكنه ينتظر تأشيرات الزيارة وخاصة ان البطولة تفتتح يوم الخميس المقبل تحت شعارالقدس عاصمة الثقافة العربية.
وحسب مصادر الاتحاد الفلسطيني يشارك في البطولة ستة فرق هي الرياضي ، الرينة من فلسطين 1948 ، منتخب اندية محافظة القدس ، منتخب اندية بيت لحم ، منتخب اندية رام الله واريحا ، منتخب اندية نابلس والشمال. وستقام جميع المباريات في صالة مؤسسة العمل الكاثوليكي/ بيت لحم.
وسيتم تقسيم الفرق المشاركة الي مجموعتين تلعب كل مجموعة بنظام نصف الدوري، حيث تقام المباريات بواقع مباراتين يوميا، واما المباراة النهائية فستقام يوم الاحد القادم.

وفي اتصال هاتفي" لوكالة معا " مع رئيس الاتحاد ألأخ خضر ذياب قال " ان البطولة ينظمها نادي دلاسال بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وقد سهلنا على النادي المنظم في سبيل تشكيل منتخبات للمحافظات التي ستشارك في البطولة والتي ستقام على صالة العمل الكاثوليكي "