الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة تنظم مهرجانا في جامعة بيرزيت احياء لذكرى عرفات

نشر بتاريخ: 16/11/2009 ( آخر تحديث: 16/11/2009 الساعة: 16:44 )
رام الله- معا- أحيت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة في جامعة بيرزيت مهرجاناً تأبينياً حاشداً لأحياء الذكرى الخامسة لاستشهاد ياسر عرفات مفجر الثورة الفلسطينية.

وأعلن مجلس الطلبة وبالتعاون مع نقابة العاملين في الجامعة عن تعليق الدوام أثناء المهرجان مما أم المئات من الطلبة والعاملين في الجامعة إلى قاعة الشهيد كمال ناصر حيث نظم هناك المهرجان وتخلله العديد من الفعاليات.

وألقى عماد غياظة رئيس الكتلة الوطنية في الجامعة كلمة ركز فيها على مركزية الثوابت الوطنية الفلسطينية، والتي كانت إلهام المهرجان.

وأكدت حركة الشبيبة الطلابية في كلمتها على مسيرة حركة "فتح" النضالية التي لم ولن تنحرف لها بوصلة طالما أن أبا عمار صاحب اللبنة الأولى والأساس الذي لن نحيد عنه.

وجددت الشبيبة على تمسكها بالثوابت الوطنية الفلسطينية التي أستشهد ياسر عرفات ولم يتنازل عنها، معاهدة الحضور بأنها ستبقى على العهد والوفاء للشهداء "ياسر عرفات" .

فيما عرج رئيس مجلس الطلبة عوض مسحل على نقطة الانعطاف ما بعد رحيل ياسر عرفات الذي تمثل بالانهيار السياسي والانقلاب الدموي في غزة هاشم مما يعد ضربا للخطوط الحمراء وانتهاكا لحرمة الدم الفلسطيني وتجاوزا للثوابت الوطنية الفلسطينية.

ونبه مسحل إلى أن القضية الفلسطينية يحاك ضدها المكائد والمؤامرات واضحة المعالم والهادفة للنيل من عزيمة شعبنا وحرف قادتنا عن ثوابتنا الوطنية.