الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : كتائب شهداء الأقصى تنظم مسيرة رداً على سياسة التجويع والحصار المفروض على شعبنا

نشر بتاريخ: 17/04/2006 ( آخر تحديث: 17/04/2006 الساعة: 20:20 )
خان يونس - معا - نظمت كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " في خان يونس بعد عصر اليوم مسيرة مسلحة شارك فيها مئات المسلحين من الكتائب وحشود غفيرة من المواطنين احتجاجا على سياسة التجويع والعقاب الجماعي التي تفرضها قوات الإحتلال على شعبنا .

وإنطلقت المسيرة من وسط بلدة بني سهيلا الواقعة إلى الشرق من مدينة خان يونس وجابت الشارع الرئيس وصولاً إلى مقر التشريعي .

وأطلق المسلحون عشرات الأعيرة النارية في الهواء تعبيراً عن غضبهم وسخطهم الشديد من ممارسات الإحتلال الرامية إلى تركيع الشعب .

وقالت كتائب الاقصى في بيان وزعته خلال المسيرة " إننا الآن نمر بأبشع المؤامرات الخسيسة والدنيئة من حصار وتجويع وإغتيالات وتهويد للأقصى لإرضاخ هذا الشعب الذي وقف مستبسلاً في وجه كل المؤامرات والتحديات التي تحاك جهاراً ونهاراً في البيت الأبيض المليء بالسوء وبتنفيذ من الكيان الصهيوني الغاصب لأرضنا " .

واضاف البيان : " شعبنا أكبر من هذه المؤامرات الخسيسة وأثبت للجميع أنه قادر على الصمود في وجه هذا الأرعن أولمرت وحكومته النازية " .

وأكدت الكتائب في بيانها إلتفافها حول خيارات شعبنا وقالت " نؤكد إلتفافنا حول خيارات شعبنا ونحترمها وندافع عنها مستبسلين في وجه كافة ما يحاك ضدنا " .

ودعا البيان جماهير شعبنا بالوقوف وقفة رجل واحد في وجه الإحتلال حتى كسر الحصار وعدم تمرير ما يحاولون تمريره علينا جميعاً .