الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: زيارة اهالي القطاع يأتي تجسيدا للوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 18/11/2009 ( آخر تحديث: 18/11/2009 الساعة: 14:02 )
غزة- معا- أكد الناطق الإعلامي باسم حركة حماس في محافظة الشمال عبد اللطيف القانوع، أن حملة الزيارات التي تنفذها الحركة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بكافة انتماءاتهم السياسية والحزبية تأتي لتعميق روح الإخوة بين أبناء الشعب الففلسطيني ولتجسيد الوحدة الوطنية فعلاً لا قولاً.

وشدد القانوع على أن حركة حماس ستزور خلال التسعة أيام الأُولى من ذي الحجة ما يزيد عن 200 ألف بيت فلسطيني موزعين على محافظات قطاع غزة معتبراً أن "حملة المودة والتواصل" هي الأوسع والأشمل التي تشرف عليها الحركة منذ سنوات ولم تكون الأولى بل كانت انطلاقتها من معسكر جباليا قبل عامين بزيارة ما يزيد عن 22 ألف بيت فلسطيني.

وأشار القانوع في بيان وصل "معا" نسخة منه، إلى أن جميع أبناء الحركة يشاركون في حملة الزيارات وبدأوا يزورون البيوت والأسر ويجالسون الناس ويهنئونهم ويشدون على أيديهم ويقدمون لهم الحلوى وفي مقدمتهم قيادات الحركة ونواب كتلة التغيير والإصلاح ومسؤولي النقابات والمؤسسات.

وبيّن الناطق باسم حماس أن الحركة ستزور في محافظة الشمال 39 ألف بيت وفي مقدمتهم بيوت أهالي الشهداء والجرحى وذوي الأسرى وأصحاب البيوت المدمرة في الحرب الأخيرة على قطاع غزة.