الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة التثقيف والتدريب العمالي النقابي تختتم ورشة وطنية

نشر بتاريخ: 20/11/2009 ( آخر تحديث: 20/11/2009 الساعة: 13:19 )
رام الله- معا- اختتمت دائرة التثقيف والتدريب العمالي النقابي عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورشة عمل وطنية لوضع خطة استراتيجية تستمر لثلاث سنوات قادمة، وذلك بالتعاون مع مشروع التثقيف النقابي الفلسطيني الدنماركي في مدينة رام الله.

وشارك في الورشة عدد من الناشطين النقابيين الاعضاء بالاتحاد العام ودائرة التثقيف النقابي والتي استهدفت مختلف محافظات الضفة والقدس، وحاضر فيها الاستاذ نياز مزارعه.

نيابة عن الامين العام لاتحاد نقابات العمال شاهر سعد، حيا عضو اللجنة التنفيذة سكرتير دائرة التثقيف ابراهيم دراغمة المشاركين، مثمنا ما ابدوه من وجهات نظر واقتراحات عملية تعزز خطط دائرة التثقيف والتدريب العمالي الهادفة لخدمة العمال والعاملات الفلسطينيين وتثقيفهم وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم.

الورشة النقابية التي استمرت لثلاثة ايام متتالية ناقشت كذلك السبل والاليات الواجب اخذها بعين الاعتبار للنهوض بالدائرة داخل الاتحاد العام لنقابات العمال في سبيل خدمة العمال وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، وشدد الحضور على ضرورة وضع خطة استراتيجية ثابتة تحقق طموحات وتطلعات العمال في الاراضي الفلسطينية وتثري العمل النقابي.

وفي نهاية الورشة النقابية الوطنية الخاصة لوضع مسودة خطة عمل استراتيجية لدائرة التثقيف العمالي تم الاتفاق على عقد لقاء اخر الثلاثاء القادم لمراجعة وتدقيق مخرجات العمل واعداد الخطة بصورتها النهائية، وتوجهت دائرة التثقيف في الاتحاد العام بالشكر لادارة المشروع التثقيفي الدنماركي على ما تقدمه من دعم ومساعدة لجميع دوائر ونقابات العمال لتحسين اوضاع وظروف العمال الفلسطينيين ودعتها للاستمرار في هذا النهج البناء.