الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صبيح المصري يكشف لـ"معا" تفاصيل الغاء صفقة زين- الاتصالات

نشر بتاريخ: 20/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 16:13 )
نابلس- خاص معا- كشف رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية صبيح المصري مساء اليوم الجمعة لـ"معا " الاسباب التي وصفها بالحقيقي لعدم اكتمال صفقة زين- الاتصالات، قائلا" إن عدم اكتمال الصفقة يعود إلى انتهاء الفترة الممنوحة لكل من الاتصالات وزين حسب الاتفاقيات الموقعة بين الطرفين دون اكتمال الاجراءات اللازمة لاتمام الصفقة".

واكد المصري ان ما ورد على لسان سمير حليلة حول تأخر الموافقات الرسمية هو غير دقيق ولايعكس حقائق الامور، مشيرا الى ان الصفقة كانت قد حصلت على جميع المباركات اللازمة من الجهات الرسمية سواء كان ذلك من قبل الحكومة الاردنية او الحكومة الفلسطينية، بما في ذلك المباركة الشخصية من قبل الرئيس محمود عباس، مشيدا بتعاون السلطة والاردن وسياستهما الداعمة والمشجعة للاستثمار.

واعاد المصري تأكيده على ان السبب الاساسي لعدم نفاذ الصفقة هو عدم اكتمال الاجراءات الخاصة بالصفقة ضمن الفترة الزمنية المحددة لذلك.

كما شدد المصري على أنّ العلاقة مع شركة زين ستبقى طيّبة ومستمرة، وأكد على الحفاظ على علاقات التعاون ما بين الشركتين لما فيه مصلحة الشركتين ومشتركيهما.

وأكد صبيح المصري أنّ عدم اكتمال صفقة زين لن يؤثر على خدمات شركات المجموعة، وستبقى مجموعة الاتصالات على عهدها مع مشتركيها في تقديم خدماتها ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة.

وشكر المصري كافة الجهات ذات العلاقة على جهودهم وتعاونهم خلال الفترة الماضية.