الإثنين: 28/11/2022

تبرعات قطر ستحول لجامعة الدول العربية لايصالها الى وزارة المالية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 19/04/2006 ( آخر تحديث: 19/04/2006 الساعة: 08:56 )
غزة- معا- قال وزير الخارجية القطري أنه قام بعمل الإجراءات اللازمة لتحويل 50 مليون دولار تبرعت بها دولته إلى جامعة الدول العربية بأقصى سرعة حتى يتم إيصاله إلى وزارة المالية الفلسطينية.

وكان الوزير أحمد بن عبد الله آل محمود قد التقى بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس جمال الخضري بحضور عدد من مسئولي وزارة الخارجية القطرية وقد تسلم الوزير الخضري رسالة رسمية من وزير الشؤون الخارجية القطري أحمد بن عبد الله تفيد بتبرع حكومة قطر بمبلغ خمسين مليون دولار أمريكي لصالح السلطة الفلسطينية.

وقال الخضري في تصريحات له:" لقد شرحت لمعالي وزير الخارجية القطري عن قرب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حصار وإغلاق والذي أعرب عن تضامن الحكومة القطرية الكامل مع حقوق الشعب.

كما التقى الوزير بالشيخ الداعية يوسف القرضاوي واطلعه على الوضع الداخلي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني وظروف الحصار.

وقد ثمن بدوره الشيخ القرضاوي الدور التي تقوم به الحكومة الفلسطينية في رفع العزلة عن الشعب الفلسطيني, مؤكدا أنه سيقوم بحملة مساندة ومؤازرة خلال الايام القادمة.

كما أوضح الخضري أنه التقى رئيس مجلس إدارة (كيوتل - مجموعة الاتصالات القطرية) ضمن جولته لعدد من الدول العربية وتم التنسيق معه في جميع المجالات كالتدريب في مجال الاتصالات وإمكانية إرسال طلبة لاكما لدراستهم في مجال الاتصالات .

ومن المقرر أن يقوم الوزير الخضري صباح اليوم بزيارة إلى سلطنة عمان للقاء بالمسؤولين العمانيين هناك.