السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زاوية الصحفي الصغير التابعة لنادي صيفي جمعية الهلال الأحمر بنابلس تنظم لقاءات مع مسؤولين من الجمعية

نشر بتاريخ: 27/06/2005 ( آخر تحديث: 27/06/2005 الساعة: 17:38 )
معا-نابلس- نظمت زاوية الصحفي الصغير التابعة لنادي صيفي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس اليوم الاثنين 27/6 سلسلة لقاءات مع عدد من المسؤولين ومدراء الاقسام في الجمعية.
كما التقت مجموعة اخرى من الصحفيين الصغار مكونة من روان قنازع ومنوة العايدي وتسنيم الكوني وسهام الاغبر باشراف المتطوع فواز البيطار مدير الاسعاف في الجمعية الدكتور محمد عوادة الذي اجاب على محاور الاسئلة المتعلقة بمهام المسعفين وواجبات ضباط الاسعاف وآليات العمل في الازمات.
واجرت مجموعة اخرى من الصحفيين الصغار مكونة من روان حجاوي وآية البيطار ونور المصري وخالد تفاحة وهند عرفات ونغم الريشة ومجدولين الاغبر ومريم صوفان وحنين صوفان لقاءات مع عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من اصحاب الابداعات حيث اشرف على تلك اللقاءات المتطوعات زينة ابسيس وربى ابو حسين، فيما التقت الصحفيات الطفلات يافا عساف وتمارا بلالم واصالة الجابي وجيانا درويش مديرة النادي مدير النادي مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية مي مرعي.
وذكر الصحفي خليل مبروك الذي اشرف على اللقاءات انها تأتي في الاطار التطبيقي لفعاليات زاوية الصحفي الصغير الذي يشرف عليها مع الصحفي سامر خويرة مؤكدا ان الصحفيين الاطفال ابدوا قدرات مميزة في مجال العمل الصحفي حيث بدأ تنفيذ برنامج لقاءات فعلي يشمل العديد من الشخصيات العامة والمسؤولين في محافظة نابلس.