الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء بالنصيرات تنظم أول انتخابات لمجلس بلدي الاطفال

نشر بتاريخ: 20/04/2006 ( آخر تحديث: 20/04/2006 الساعة: 13:35 )
غزة - معا - عقدت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء" الاجتماع التحضيري الأول للمجلس البلدي للأطفال حيث فرز هذا الاجتماع أول مجلس بلدي للأطفال بمخيم النصيرات وهو المجلس الأول في المحافظة الوسطى جرى انتخابه من قبل الجمعية العمومية .

وعقد هذا الاجتماع بحضور عضو المجلس التشريعي عن المحافظة الوسطى النائب هدى نعيم ومسئولة العلاقات العامة ببلدية النصيرات فدوى عيد .

ودعت النائب نعيم الأطفال والشباب إلى المبادرة والقيام بدورهم لاستخلاص حقوقهم المشروعة معلنة عن دعمها لكافة مطالب الأطفال والشباب المشروعة وإيصال رسالتهم إلى كافة المؤسسات الرسمية من أجل تعميق مشاركتهم في عملية صنع القرار .

وفي السياق ذاته ثمنت عيد الجهود التي تبذلها جمعية عطاء بالمحافظة الوسطى من أجل النهوض بالمجتمع المحلي معلنة أن البلدية وفرت مقرا خاصا لمجلس بلدي الأطفال من أجل القيام بدوره على أكمل وجه .

هذا وأعرب رئيس مجلس الإدارة بجمعية عطاء ماهر القديري عن امتنانه العميق لكل من ساهم في إنجاح انتخابات المجلس البلدي للأطفال.

وقدم القديري الشكر لكل من بلدية النصيرات , مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى، النائب هدى نعيم لإشرافها بصورة مباشرة على هذه الانتخابات وأولياء الأمور الذين ساهموا في مشاركة أبنائهم الطلبة في هذه الانتخابات معربا عن أمله في أن يتم تبني هذا المشروع من قبل المؤسسات الدولية أو المحلية للنهوض بمستوى هذا المجلس .