الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بال تل" تسلم قسائم سفر إلى الأردن والإمارات والسعودية وفنزولا

نشر بتاريخ: 25/11/2009 ( آخر تحديث: 30/11/2009 الساعة: 09:15 )
نابلس- معا- سلّمت شركة الاتصالات الفلسطينية "بال تل" 5 فائزين جوائزهم في حملة "مكافأة المشتركين بخدمة أعز بعيد2"، وذلك خلال حفل خاص أقامته بال تل في مركز الاتصالات في محافظة بيت لحم.

وتمثلت الجوائز بقسائم سفر إلى الدول التي تحدث إليها الفائزون خلال الحملة والتي أطلقتها بال تل مطلع شهر أيار من العام الحالي تحت شعار "لعيونك التنتين..أعز بعيد 2..لشهرين..بـ 59 أغوره" والخاصة بفئة الهواتف المنزلية على نظام الفاتورة.

وأشار رئيس الإدارة التجارية في الاتصالات الفلسطينية "بال تل" رامي شمشوم خلال حفل تسليم الجوائز، بأنه تمت مكافأة خمسة مشتركين في خدمة أعز بعيد 2 من خلال إجراء عملية سحب بطريقة القرعة والتي تمّ إجراؤها في وقت سابق. والفائزون هم: أحمد صالح خروب من قلقيلية، معن محمد نعيم محفوظ من رام الله، انجيل فايز حزبون من بيت لحم، محمد محمود الأطرش من بيت ساحور و محمد أحمد سيد احمد من الخليل.

وعن طبيعة الجوائز المقدمة للفائزين ذكر شمشوم انها عبارة عن قسائم سفر إلى الدول التي قاموا بالاتصال عليها خلال الحملة وهي الاردن، الامارات، السعودية و فنزويلا، حيث يتواجد أقرباؤهم هناك والذين أجريت المكالمات إليهم خلال حملة "أعز بعيد2".

وأضاف شمشوم أن إطلاق هذه الحملة جاء بهدف مكافأة وتكريم مشتركي خدمة أعز بعيد2، والتي منحتهم ميزات إضافية تمثلت بإجراء تخفيض مميز على سعر الاتصال على رقمين دوليين مختارين في نفس الدولة أو في دولة مختلفة فقط بـ 59 أغورة للدقيقة غير شاملة لضريبة القيمة المضافة، في كافة الأوقات (ليلا ونهارا). مؤكداً "إن استراتيجية الاتصالات الفلسطينية تتمثل بوضع مشتركينا على رأس قائمة أولوياتنا ومكافأتهم وذلك تماشيا مع متطلباتهم ورغبة في تلبية احتياجاتهم، وإن مهمتنا في الاتصالات الفلسطينية "بال تل" أن نتخطى حدود توقعات مشتركينا في كل ما نطلقه من حملات تسويقية، ونعمل على تعميق انتماء مشتركينا وارتباطهم بنا، وتجسيد رسالة التزامنا تجاههم تماما كالتزامهم تجاهنا عبر تقديم حملات متميزة لهم، فنحن لا نقدم لهم خدمات فقط وإنما نكبر بهم ونسهر على راحتهم ونسعى إلى التواصل معهم".

وفي نهاية الحفل عبر الفائزون عن سعادتهم بهذا التكريم، وقال الفائز محمد أحمد والذي فاز بقسيمة سفر الى الامارات: "انني سعيد جدا بهذا التكريم والذي يمنحني الفرصة بلقاء اخوتي في دولة الإمارات والذين لم القاهم منذ سنتين"، وأضاف "لقد اشتركت بخدمة اعز بعيد 2 منذ سنتين، فشكرا لشركة الاتصالات الفلسطينية لخدماتهم المتنوعة التي يقدموها لنا واتمنى للشركة التقدم والازدهار".

أما الفائز محمد الأطرش والذي فاز بقسيمة سفر إلى السعودية تحدث قائلا : "لقد تفاجأت كثيرا عندما أبلغوني بأنني أحد الفائزين في حملة شركة الاتصالات، حيث كنت اشتركت بخدمة اعز بعيد2 منذ ثمانية اشهر، وأنا سعيد جدا بانني سأتمكن من رؤية خالي والذي لم أره منذ سنتين ونصف، شاكرا لشركة الاتصالات لتقديمها مثل هذه الخدمات والتي ساعدت على تقريب المسافات بيننا وبين أقربائنا والتواصل معهم وهم فعلاً أعز بعيد".

تجدر الاشاره إلى أن الاتصالات الفلسطينية قامت مؤخرا بإجراء عملية تخفيضات كبيرة على أسعار الاتصال الدولي ولكافة الأوقات بحيث أصبح اتصال المشتركين الى أي دولة في العالم بسعر مخفض في جميع الأوقات ليلا ونهارا، ويعتبر الخط الثابت هو أقل وسيلة اتصال عادية من حيث التكلفة، مقارنة بباقي وسائل الاتصال العادية.