الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو سمهدانة: منصبي الجديد لن يمنعني من مواصلة العمل المقاوم مع اللجان الشعبية

نشر بتاريخ: 21/04/2006 ( آخر تحديث: 21/04/2006 الساعة: 18:05 )
غزة- معا- برر جمال ابو سمهدانة الذي عين في منصب المراقب العام في وزارة الداخلية بقرار من وزير الداخلية امس قبوله لمنصبه الجديد بانه يريد ان يعيد للجندي الفلسطيني احترامه وهيبته وليقف مع ابناء الشعب الفلسطيني في وجه من وصفهم بالعصابات التي تحاول الاستيلاء على اموال الشعب وممتلكاته.

ورفض الامين العام للجان المقاومة الشعبية في حديث خاص لوكالة "معا" التهديدات الاسرائيلية باغتياليه مؤكدا انه لايهاب التهديدات ولا زال مشروع شهادة مشيرا الى تعرضه اكثر من مرة لمحاولات اغتيال .

وعن مخاطر استهدافه في منصبه الجديد الذي يتطلب تواجدا دائما في مكان واحد قال ابو سمهدانة "ان دوري كمراقب للاجهزة الامنية لا يحتاج الى دوام في مكتب معين حيث سيتم ادارة العمل من قبل طاقم قانوني وحقوقي تحت اشرافي وهناك عدة اليات لتطبيق مهمتي التي ستبدا من بداية الاسبوع القادم".

واكد ابو سمهدانة ان منصبه الجديد لن يمنعه من مواصلة عمله كامين عام للجان المقاومة الشعبية والوقوف الى جانب المقاومة المسلحة .

واشار ابو سمهدانة الى امكانية اطلاق حوار مع كافة فصائل المقاومة بهدف ترشيد المقاومة والعمل على اساس برنامج كفاحي مشترك يوحد جهود الشعب الفلسطيني خلف الحكومة التي وصفها بحكومة مقاومة".