الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية د.فياض: نادي الاسير ينظم مهرجان "فرحة العيد" برام الله

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 02/12/2009 الساعة: 11:41 )
رام الله- معا- نظم نادي الأسير الفلسطيني في محافظة رام الله مهرجان "فرحة العيد" بمشاركة أكثر من الفي طفل من أطفال الأسرى والشهداء تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وافتتح المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني وقرائة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وخلال الحفل تحدث فياض، حيث أكد على حق أطفال فلسطين العيش بحرية وكرامة وحقهم باللعب والفرح والبهجة، وقال "جئنا اليوم لنشارك أطفال الأسرى بمناسبة العيد وإننا سنعمل كل جهدنا للدعم قضيه الأسرى وعائلاتهم وعبر عن فرحته لمشاهدته الأطفال يفرحون بالعيد".

وشكر الدكتور فياض قدوره فارس رئيس نادي الأسير على الجهود التي يبذلها لخدمه الأسرى في كافه المجالالات.

وتحدث قدوره فارس رئيس نادي الأسير عن أهميه هذه المهرجانات والفعاليات الترفيهية للأطفال، مؤكدا إن نادي الأسير سيبقى إلى جانب أطفال الأسرى وذوو يهم.

وأشار إن الاحتلال رغم اعتقاله الآلاف من الأسرى داخل السجون الاسرائيلية لم ولن يستطيع منع الأطفال من الفرحة، ووجه شكره للحكومة الفلسطينية ممثله برئيس الوزراء لدعمه لكافه الفعاليات الداعمه لقضية الأسرى.

وشارك بالمهرجان فرقه فنونيات للرقص الشعبي وفرقة ميوزك بوكس وفرقة منوليزا للرقص الشعبي، وقدمت الفرق الفقرات الترفيهية والأغاني الشعبية وقدم نادي الأسير الفلسطيني الهدايا للأطفال وقام المتطوعين برسم الألوان على وجوه الأطفال وقام تلفزيون فلسطين بنقل برنامج بيت بيوت ببث مباشر من قاعه الاحتفال وبمشاركه أطفال الأسرى الذين قدموا مجموعه من الاغاني الوطنيه والترفيهية.

وعبر أهالي الأسرى عن ارتياحهم لمثل هذه الفعاليات الترفيهية لأطفال الأسرى وخاصة في ظل الحرمان الذي يعيشونه نتيجة اعتقال إبائهم.

وفي نهاية الحفل وجه نادي الأسير شكره إلى كافه المشاركين ووعد بمزيد من الفعاليات والنشاطات.