الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مكاتب السياحة الاسبانية والألمانية يزور الأراضي الفلسطينية غدا

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 17:35 )
بيت لحم- معا- ضمن حملة ترويجية تهدف إلى تسويق فلسطين سياحياً في العالم الخارجي، يزور وفد من مكاتب السياحة الاسبانية والألمانية الأراضي المقدسة غدا الاربعاء، بدعوة من وزارة السياحة والآثار، ومؤسسات القطاع السياحي الخاصة في فلسطين والممثلة في جمعية الفنادق العربية وجمعية مكاتب السياحة الوافدة وجمعية الأدلاء السياحيين.

واشارت وزارة السياحة في بيان وصل "معا" إلى أن الزيارة الوفد ستستمر لمدة ستة أيام ابتداء من صباح يوم الأربعاء، يقوم خلالها الوفد بزيارة الأماكن المقدسة والتاريخية والأثرية والمواقع السياحية في بيت لحم، وأريحا، والقدس، والناصرة.

واوضحت الوزارة أن الهدف من الزيارة هو التعرف على هذه المواقع والخدمات التي توفرها المرافق السياحية للسائح، ولتشجيع السياحة الوافدة إلى الأراضي المقدسة، وكذلك تطوير وتعزيز العلاقات مع القطاع السياحي الخاص في فلسطين، والمساهمة في تسويق فلسطين سياحيا في كل من اسبانيا وألمانيا، والتي بدورها تساهم في زيادة الدخل القومي الإجمالي للاقتصاد الفلسطيني.

وبين البيان أن سيقام حفل استقبال للوفد الزائر في فندق قصر جاسر في بيت لحم تقوم خلاله وزيرة السياحة والآثار د. خلود دعيبس بالترحيب بالوفد.

وتجدر الاشارة إلى أن هذا البرنامج ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID).