الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورات تدريبية لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 05/12/2009 ( آخر تحديث: 05/12/2009 الساعة: 13:16 )
نابلس- معا - موسى هزيم- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس السيده سحر عكوب قام قسم الاشراف التربوي بتنظيم ايام دراسية لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في المديرية الذين تم تعيينهم عام 2000 فما فوق.

وعقدت الدورة في مدرسة سمير سعد الدين الثانوية للبنات وكان اللقاء الاول يتحدث عن تحليل محتوى منهاج التربية الرياضية وحاضر في اللقاء كل من مشرفي التربيه الرياضية للذكور الاستاذ انيس سماعنه والاستاذ محمد عبد الوهاب (ابو الوفا) والمشرفه خانم عبد الهادي التي قامت بتقسيم المعلمين والمعلمات الى مجموعات عمل لتحليل محتويات المنهاج لبعض الصفوف للوقوف على امكانيات المعلمين والمعلمات .

وفي اللقاء الثاني الذي عقد يومي 2-312 حيث كان اللقاء يتحدث عن استخدام الادوات البديلة في حصة التربيه الرياضيه حيث كان التدريب في يومه الاول نظريا عن الاشياء الممكن استخدامها كادوات بديله للمساعده بالقيام بالمهارات و في اليوم الثاني حيث كان عمليا على ارضيه الملعب وكان قد احضر المعلمون والمعلمات بعض الادوات البلديلة ثم تم تقسيمهم الى مجموعات للقيام بمحاكاه لحصة التربية الرياضيه واستخدام ادوات بديلة للمهارات المطلوبه منهم .

ومن المنتظر ان يكون اللقاء الاخير يومي الاربعاء والخميس نهاية هذا الاسبوع للتحدث عن اساليب التدريس في حصة التربية الرياضية