الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء بين مفوضية الانتخابات والاطر القيادية لحركة فتح في طوباس

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 09/12/2009 الساعة: 11:12 )
طوباس- معا- تم تنظيم مجموعة لقاءات ما بين مفوضية الانتخابات والاطر القيادية لحركة فتح في اقليم طوباس، في اطار التواصل والحراك التنظيمي في الحركة، واستهلت الجولة بلقاء تنظيمي في مقر الاقليم ضم المفوض العام للانتخابات في الحركة، محمد المدني ولجنة الاقليم وامناء سر الناطق.

ورحب امين سر الاقليم حسن ابو العيلة بالزيارة، معتبرها نتاجا ايجابيا للتحرير السادس الذي سيضع الحركة في قيادة الشعب والمشروع الوطني، واكد على اهمية التواصل ما بين الاطر القيادية في الحركة والقواعد التنظيمية والذي سينعكس ايجابيا على الحركة ويمكنها من تحقيق اهدافها وتصليب قواعدها في مواجهة المشروع الاستيطاني.

وتحدث محمد المدني المفوض العام لمفوضية الانتخابات عن الوضع السياسي العام وعن الدور الذي تقوم بة الحركة من اجل انجاز المصالحة الوطنية وعن اهمية الدور الذي يقوم بة الرئيس محمود عباس عن كافة المستويات الداخلية والعربية والدولية.

كما وتحدث المدني عن الدور الذي ستلعبة مفوضية في تحقيق اهداف الحركة، حيث ان الفوز بالسلطة هو شان كافة الاحزاب والحركات في العالم وان الفوز بالسلطة لحركة فتح يعني الحفاظ على المشروع الوطني وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات التي انصبت في الصالح العام للحركة وبعد ذلك تم عقد لقاء من الاطر النسوية في الاقليم.

واكد المدني على اهمية الدور الذي تلعبة المراة في الساحة السياسية والاجتماعية، فالمراة الفتحاوية شاركت الرجل النضال وشاركتة في العمل السياسي، منوها الى دورها الهام في الانتخابات القادمة ومن ثم التقى المفوض العام لمفوضية الانتخابات المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عقد في مقر المحافظة براسة د. سامي مسلم محافظ طوباس.