الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تعقد اجتماعا لنواب مديري المدارس

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 09/12/2009 الساعة: 15:10 )
الخليل- معا- عقد فوزي ابو هليل مدير التربية والتعليم جنوب الخليل اليوم الاربعاء، اجتماعا لنواب مديري ومديرات المدارس، وبحضور كل من النائب الإداري خالد ابو شرار، ورئيس قسم الادارات يوسف السلامين، ورئيس قسم التعليم العام جمال عمرو.

وشدد مدير التربية على الدور الهام والفاعل لنائب المدير في دعم مدير المدرسة ومساندته في ادارة شؤونها المتمثلة في رسم السياسات، ووضع الاهداف وتحديد الانشطة والاجراءات ومتابعة تنفيذها لتحقيق الاهداف التربوية والتعليمية المنشودة.

واوضح أبو شرار مهام نائب المدير وأهمية متابعته، وفق الخطط المرسومة في الاشراف والمتابعة لانتظام الدوام واعمال اللجانن ودوام الطلبة، والحد من التسرب، ومتابعة الأمور الصحية والاجتماعية.

واشار السلامين إلى طبيعة العلاقة مع مدير المدرسة القائمة على التشاور الدائم والتواصل المستمر والتنسيق التام في جميع الامور والمجالات للوصول الى تحقيق الغايات المطلوبة في رفع المستوى التربوي والتعليمي، وتوثيق العلاقات مع المعلمين في المدرسة وكذلك اولياء الامور والاهالي.

هذا اللقاء يأتي في إطار تفعيل دور مديري ومديرات المدارس وممارسة صلاحياتهم وتعريفهم بمهامهم وواجباتهم والقيام بما هو مطلوب منهم خير قيام.