الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يصدر تعميما للاندية بشأن انطلاق بطولات الفئات العمرية

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 12:53 )
اتحاد الكرة يصدر تعميما للاندية بشأن انطلاق بطولات الفئات العمرية
البيرة- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- اصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تعميما للمسئولين في أندية الدرجة الممتازة أ +ب وأندية الدرجات الأخرى تتعلق بالاستعداد لانطلاق بطولات الفئات العمرية مع بداية العام الجديد . وجاء في التعميم ما يلي :

بناءاً على تعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واستناداً للمادة رقم(14) والمادة(31) من لائحة تعليمات المسابقات والبطولات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

نلفت عناية كافة الأخوة المسؤولين في أندية الدرجة الممتازة بفئتيها (أ+ب) خاصة- والأندية من الدرجات الأخرى عامة إلى الآتي:

1. ستنطلق بطولات الفئات العمرية عملياً مع بداية العام الجديد(شهر كانون الثاني/يناير المقبل) وفقاً لقرار الاتحاد.

2. على جميع الأندية واستناداً لما ورد أعلاه نظامياً أن تكون على جهوزية للمشاركة بفعالية في هذه البطولات للأهمية والضرورة والمصلحة الرياضية.

3. لأهمية وضرورة وجود وفعالية فرق هذه الفئات ضمن الأندية وخاصة الدرجة الممتازة، فإن الأندية التي سيثبت عدم اهتمامها بالمشاركة أو إهمالها لهذه الفئات ستكون معرضة لإجراءات شديدة من قبل الاتحاد.

هذا وتم التعميم على إدارة الأنشطة العامة ولجنة المسابقات ودائرة الناشئين بالاتحاد بغرض الإسراع في انجاز ما طلب منها في هذا الشأن.