السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيلي تسعيني عاشق يطلق النار على ابنه الخمسيني غيرة على الشغالة

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 09/12/2009 الساعة: 20:47 )
بيت لحم- معا- اطلق عجوز اسرائيلي يبلغ من العمر 95 عاما النار على ابنه البالغ من العمر 55 عاما بسبب غيرته على الشغالة التي تخدم زوجته العجوز البالغة من العمر 85 عاما.

واضافت صحيفة" يديعوت احرونوت" ان مركز شرطة مركز غليلوت تلقى يوم امس "الثلاثاء" تقريرا عن سماع صوت طلق ناري في مدينة هرتسيلا شمال اسرائيل وهرع رجال الشرطة الى المكان المفترض، والمكون من منزل سكني، والى جانبه وحدة سكنية منفردة ليجدوا رجلا يبلغ من العمر 55 عاما، وابا لاربعة اطفال وقد اصابته حاله من الصدمة ،ليخبرهم بان والده البالغ من العمر 95 عاما قد اطلق النار باتجاهه فور دخوله المجمع السكني حيث تعيش العائلة.

وقابل العجوز رجال الشرطة مرتديا بدلة رياضية وحاملا في يديه مسدسا من طراز "سميث اند وسون" مرخصا.

واصابت رجال الشرطة الذين اعتقدوا بانهم قد شاهدوا كل شيئ في حياتهم مفاجأة كبيرة حين قال لهم العجوز التسعيني "انا احب الشغالة المولدافيه البالغه من العمر 40 عاما وتعتني بزوجتي البالغة من العمر 85 عاما وانا لا اوافق ابدا ان يتحدث ابني معها مؤكدا انه قد هدد ابنه بالقتل قبل عملية اطلاق النار اذا استمر بمحادثة الشغالة التي سرقت لبه لكن ابني اعتقد بانني امازحه واستمر بمحادثتها غير مهتم بغيرتي عليها".

وقال العجوز في معرض روايته لواقعة اطلاق النار "شاهدت ابني من خلف اباجور الشباك يحادث الشغالة ما جعل الدم يغلي في عروقي فأخرجت المسدس من حيث احتفظ به وخرجت الى ساحة المنزل واطلقت النار".

واعتقل رجال الشرطة العجوز العاشق واقتادوه للتحقيق الذي بين ان اطلاق النار كان في الهواء بهدف الترهيب ولاعطاء الابن المعتدى عليه اشارة واضحة على جدية العاشق في الدفاع عن حبه.