الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تدعو الى تشكيل راي عالمي لمساندة حقوق شعبنا

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 19:07 )
رام الله -معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رام الله والبيرة على ضرورة الضغط باتجاه تشكيل رأي عام عالمي لمساندة حقوق شعبنا ، وتنفيذاً للبيان الاوروبي .

وأضافت الجبهة أن حكومة الاحتلال ما زالت ماضية بسياستها بتحديً لارادة المجتمع الدولي وقرارات مجلس وزراء الاتحاد الأوروبي الأخيرة وضرباً بعرض الحائط لاتفاقيات الموقعة ومحاولة الالتفاف على استحقاقات المرحلة .

وأكد تامر سهيل سكرتير الجبهة بمحافظة رام الله ،خلال إجتماع عقدته الجبهة بالمحافظة لكادرها على أهمية تفعيل العمل الجماهيري والشعبي ضد اجراءات الاحتلال القائمة على مصادرة الاراضي والبناء الاستيطاني، وبناء جدار الفصل اواستمرار مسلسل تهويد القدس .

وأضاف سهيل بأن نقاش الكنيست الإسرائيلي "بقانون ما يسمى الاستفتاء العام على أي انسحاب من الجولان السوري المحتل أو القدس المحتلة،هو تصعيداً للعدوان على شعبنا واستخفافاً بالقانون والمجتمع الدولي، وتاكيداً اسرائيلياً جديداً على أن حكومة الاحتلال غير معنية بالسلام بالمنطقة" .

وأشار سهيل إلى أن وجود حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة يشكل خطراً على امن وسلم المنطقة برمتها، داعيا إلى ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته ، والعمل على إلزام حكومة الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

هذا وناقش الإجتماع الاوضاع التنظيمية والنقابية ، ووضع خطة عمل للمرحلة المقبلة بما يعزز من الحراك الجماهيري ، والقيام باقعاليات المختلفة .