السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا بطولة فلسطين المفتوحة الاولى في الملاكمة للناشئين والشباب

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 19:08 )
رام الله - معا - تنطلق صباح يوم غد الجمعة 11/ 12بطولة فلسطين المفتوحة الاولى للناشئين والشباب تحت رعاية اللجنة الاولمبية ممثلة برئيسها اللواء جبريل الرجوب وذلك في صالة سرية رام الله كما حدد لها سابقا .
وستجري البطولة في اجواء ساخنة بعد الترقب والانتظار لتحديد موعد البطولة التي تم تاجيلها سابقا اثر وفاة رئيس نادي سرية رام الله السيد ناصيف الحصري . وقد جدد اتحاد الملاكمة توجيه دعوات المشاركة لكافة الاندية والمراكز في كافة محافظات الوطن . ومن المتوقع ان يشارك في هذه البطولة اكثر من خمسون ملاكما ضمن فئتي الناشئين والشباب تحت سن 18 سنة يمثلون عشر اندية ومراكز مختلفة .

وتعد هذه البطولة الاولى من نوعها من حيث الاستعداد والمشاركة . فيما لم تجري سابقا بطولة رسمية لفئات الناشئين والشباب . وقد انهى الاتحاد جميع استعداداته وترتيباته لانطلاق البطولة بحسب الموعد الجديد . وسيسعى اتحاد الملاكمة من خلال هذه البطولة الى اختيار عدد من الملاكميين الواعدين الابطال لتشكيل نواة منتخب فلسطين من الناشئين . وقد صرح رئيس الاتحاد السيد خليل زاهدة بان مثل هذه البطولات تتمتع بقدر كبير من الاهمية فهي تعتبر البنية الاساسية في تجهيز واعداد الملاكم . وسنعمل بالاضافة الى مجموعة برامج اخرى على اجراء مثل هذه البطولات بشكل فصلي ودوري .

هذا ويعول الاتحاد الفلسطيني لملاكمة الهواة على مدربيه الوطنيين ولجنة التحكيم لانجاح البطولة والارتقاء بالاداء والمستوى الفني .

وسيشارك في البطولة : مركز الشباب الاجتماعي طولكرم ، مركز شباب نابلس ، نادي ابو ديس الرياضي ، نادي القدس ، مركز الفرسان الرياضي - عناتا ، نادي هلال القدس ، مركز الشباب الاجتماعي قلنديا ، مركز الاكاديمية الرياضي العيزرية ، مركز ابناء الجبل – المكبر ، مركز فايتنج زون -رام الله.