الإثنين: 24/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة بعثة التواجد الدولي المؤقت لمزاولة عملها كالمعتاد في الخليل

نشر بتاريخ: 24/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 19:53 )
الخليل - معا - عبرت بعثة التواجد الدولي في الخليل بمناسبة عودتها للعمل في المدينة كالمعتاد عن اهتمامها باوضاع المواطنين الفلسطينيين ، مؤكدة التزامها بتوفير الشعور بالامن والطمأنينة لدى المواطنين الفلسطينين والعمل على تخفيف المعاناة التي يعيشونها بشكل يومي.

وأكد البيان الذي اصدره رئيس البعثة السيد آرنستين اوفركيل والدول الستة الاعضاء في البعثة على الرغبة القوية في استمرار عمل البعثة بعد سماح الظروف لذلك .

وأضاف البيان الذي تلقت معا نسخة منه: " لقد عملت بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل طيلة الشهرين الماضيين على توطيد وتقوية علاقاتها مع المواطنين الفلسطينيين في مدينة الخليل ، كما تعاونت مع الجهات التي تمثل مدينة الخليل سواء الرسمية او غير الرسمية مثل المحافظة والبلدية والاوقاف ورؤساء العشائر ووجهاء المناطق والقادة السياسيوم والمدارس".

واشار البيان الى ان البعثة تعمل الان على اعادة اعضائها للعمل في مقرها الرئيس في مدينة الخليل ، بناء على الترحيب القوي الذي لاقته البعثة من قبل المواطنين الفلسطينيين في المدينة موضحة ان هذا الترحيب كان الحافز والمشجع للبعثة لاستعادة نشاطها فور استكمال اعادة العدد المطلوب من افرادها.

يذكر بأن بعثة التواجد الدولي المؤقت غادرت الخليل بشكل مؤقت في الثامن من شباط الماضي بعد قيام مجموعة من الطلبة بمهاجمة مقرهم والقاء الحجارة عليه.