الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يقدم شرحا لوزير الاقتصاد حول واقع المحافظة

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 18:55 )
الخليل-معا- استهل د. حسن أبو لبدة وزير الاقتصاد زيارته اليوم لمدينة الخليل، بلقاء د. حسين الأعرج محافظ الخليل في مقر المحافظة، حيث استمع من المحافظ الى شرح عن واقع المحافظة والعقبات التي تواجه المحافظة من الناحية الاقتصادية والسياسية على حد سواء وواقع المعاناة اليومية لمواطني البلدة القديمة منالخليل وتقسيم المدينة الى نصفين والممارسات الاسرائيلية ضد المواطنين الفلسطينيين.

كما أشاد المحافظ بتوجه الحكومة في دعم وتعزيز صمود أهلنا في البدة القديمة من خلال افتتاح مكاتب للوزارات في داخل البلدة القديمة مقدما شكره وامتنانه الكبيرين لمعالي د. حسن أبو لبدة وزير الاقتصاد الوطني على تكرمه بالحضور شخصيا بافتتاح المقر الجديد للوزارة داخل البلدة القديمة في الخليل ومنوها الى أنه السباق في كل المجالات وفي هذا المجال نوه المحافظ الى قضايا البضائع القادمة من المستوطنات وضرورة العمل الى ايقاف هذا النزيف للاقتصاد الوطني.

بدوره شكر د. حسن أبو لبدة المحافظ على حفاوة الاستقبال وعلى الجهد الكبير الذي يبذله في خدمة هذه المحافظة والدور الكبير الذي لعبه في توفير الأمن والأمان للمواطنين مما انعكس بالايجاب على النواحي الاقتصادية .