الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشبال ثقافي البيرة يفوزون ببطولة طلائع المستقبل دون عناء

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 19:56 )
رام الله- معا - نظم نادي ثقافي البيرة بطولة بالكرة الخماسية لمواليد العالم 1996 ضمن نشاطات مبادرة النادي للطلائع التي ينفذها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة. واشترك في البطولة ثمانية فرق وزعت على مجموعتين وصعد للدور الرباعي عن المجموعة الاولى ثقافي البيرة (أ) والذي يمثله اللاعون من مواليد 1996 وسلواد وعن المجموعة الثانية ثقافي ا لبيرة (ب) والذي يمثله اللاعبون النادي من مواليد العام 1997 وسنجل. وفي الدور الرباعي تخطى سلواد نظيره ثقافي البيرة (ب) بشق الانفس بعد مباراة رائعة من صغار الثقافي وبنتيجة 4-3 .

وفي المباراة الثانية تفنن لاعبو الثقافي وتخطوا سنجل بسباعية نظيفة. وفي المباراة النهائية لم يجد الثقافي صعوبة في التغلب على سلواد برباعية نظيفة سجلها مهند خالد هدفين ومعاذ امجد وعبد الله غنام وفي نهاية البطولة شكر سليمان نصار مدير دائرة الطلائع في المديرية الثقافي على تعاونه لانجاح مبادرة الطلائع مؤكدا ان خمسة اندية في المحافظة تنفذ مبادرات مختلفة بناء على سياسة وتوجيهات وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الوكيل ابو زيد.

ثم جرى توزيع الجوائز بحيث نال الثقافي كأس وميداليات المركز الاول وسلواد كأس وميداليات المركز الثاني فيما فاز بكأس الهداف الموهوب مهند خالد من الثقافي برصيد عشرة اهداف فيما فاز بكأس افضل حارس مرمى عزيز عوض الله من الثقافي ولم يدخل شباكه اي هدف في خمس مباريات فيما فاز بكأس افضل لاعب عبد الله غنام من الثقافي ايضا فيما نال خمسة لاعبين ميداليات تقديرية لتألقهم في البطولة وهم التوأم مهند ومحمد سائد من سلواد ومحمد بدوي ومعاذ امجد وسري ابو حلوة من ثقافي البيرة.