الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برلمان رام الله والبيرة الشبابي يواصل تحضيراته لمؤتمر شباب فلسطين

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 20:00 )
رام الله- معا - اللجنة الاعلامية- عقد برلمان شباب فلسطين في محافظة رام الله والبيرة اجتماعا في مقر مديرية الشباب والرياضة وذلك لبحث آليات الأعداد والتنفيذ لفقرات مؤتمر برلمان شباب فلسطين والذي سوف يعقد في الخامس عشر من الشهر الجاري تحت رعاية الرئيس محمود عباس.
و حضر الأجتماع أعضاء مكتب برلمان شباب محافظة رام الله والبيرة وأعضاء البرلمان المركزي الممثلين عن محافظة رام الله والبيرة.

وقد أبدى أعضاء البرلمان الحاضرين رغبة واستعداد وجدية في إنجاح المؤتمر وإخراجه با أبها صوره. من جانب اخر وضمن النشاطات برلمان شباب فلسطين في محافظة رام الله والبيرة قام أعضاء البرلمان بزيارة جمعية اتحاد النساء الفلسطيني العربي للمسنين .
و قام أعضاء البرلمان بالاجتماع مع أعضاء مجلس أدارة المركز وبحثوا معهم آليات التواصل بين المركز والبرلمان وكيفية أعداد برنامج كامل من التعاون المشترك, و قالت نوال شاهين مديرة المركز"بأن هذه الخطوة انسانية جدا وشكرت القائمين على البرلمان على هذه المبادرة الرائعة.

ومن جانبه قال مالك العوري رئيس البرلمان في محافظة رام الله والبيرة " انه يجب التركيز على ضرورة التعاون المشترك بين البرلمان ومثل هذه النوعية من المراكز والبيوت، و يجب العمل على إعداد مشاريع اكبر تحمل في طياتها تقديم كل الدعم المادي والمعنوي للمقيمين في مثل هذه البيوت والمراكز".وفي نهاية الاجتماع قام أعضاء البرلمان بتقديم درعا تقديريا للأخوة في المركز تقديرا على جهودهم الكبيرة في مجال رعاية هذه الفئة من المواطنين.
وبعد نهاية الاجتماع قام أعضاء البرلمان بالاجتماع مع المقيمين في المركز وتوزيع الورود عليهم وتقديم بعض الفقرات الفنية والترفيهية . وعبر المسنين عن سعادتهم باللقاء وبهذه الفقرة وشكروا أعضاء البرلمان.