الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سلواد يكرم فرسان كرة الطاولة لصعودهم للدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 20:19 )
رام الله - معا - ادريس عياد - أقامت الهيئة الإدارية لنادي سلواد حفلاً تكريمياً لفرسان كرة الطاولة بعد أن تمكنوا من الفوز في مباريات الدوري التصنيفي الذي أقامه اتحاد كرة الطاولة في أواخر تشرين أول الماضي، وبذلك صعد فريق نادي سلواد الى مصاف الدرجة الثانية.
وقد ألقى علاء حماد كلمة نادي سلواد حيث رحب فيها بالحضور وأشاد بفريق كرة الطاولة ومدربهم شرف صبحي لنشاطهم الملحوظ وللنتيجة التي حققها الفريق، كما عدد انجازات نادي سلواد وأهم الإنجازات الرياضية والمشاريع التي تحققت والتي كان لها الأثر الايجاب لدى أهالي سلوادوبين مدى اهتمام ادارة النادي في كافة النشاطات.
ثم ألقى الأستاذ د.حسن عبد الرحمن كلمة حيا فيها نادي سلواد وفرقه الرياضية لهذه الانجازات العظيمة التي يحققها النادي بإدارته الحكيمة والفاعلة ودعا جميع أبناء البلدة الى دعم نادي سلواد مادياً ومعنوياً لأن النادي يعمل على خدمة المجتمع المحلي بكل طاقاته وامكاناته.
ثم قامت الهيئة الادارية للنادي وثلة من أبناء النادي بتكريم فريق كرة الطاولة وتسليمهم البدلات الرياضية وهم: من شرف صبحي، بلال صبحي، محمد مراد ونضال عبد الله، واحمد زيد، وزياد لطفي.
كما تم تكريم فريق الأشبال بالميداليات الذهبية والمكون من: تيسير تيسير، محمد عبد الرحمن، أحمد خالد، طارق النجار، عبد الحميد فتحي، محمد لطفي، طه محمد طه، عدنان حماد.