الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الشباب والرياضة في رام الله والبيرة تنظم دورة في اصابات الملاعب

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 17:51 )
رام الله- معا - دائرة الاعلام في المديرية- تتواصل بنجاح كبير دورة اصابات الملاعب المتخصصة التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام اللله والبيرة بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.
وتفقد الدورة تماضر سوالمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة واشادت بالحضور والتزامهم وحرصهم على المشاركة في مثل هذه الدورات والاستفادة منها ونقل ما تعلموه الى انديتهم ومؤسساتهم ومدارسهم ، واكدت سوالمة بان المديرية عاقدة العزم على تنظيم عدة دورات في كل ما يتعلق بالرياضة والشباب والعمل على تطوير الكوادر الرياضية والشبابية وتأهيلها لتؤدي رسالتها على اكمل وجه في المجتمع بشكل عام ، وشكرت سوالمة الهلال الاحمر لتعاونه البناء مع المديرية متمنية تواصل هذا التعاون المثمر.
الجدير ذكره ان الدورة يحاضر فيها الدكتور فؤاد الحنش والدكتور لؤي رداد والدكتور احمد رمضان وتشرف عليها جلنار العكر مديرة التدريب والتأهيل في المديرية وماضعيها تتعلق بمفهوم الطب الرياضي ومسؤوليات المدرب والانعاش القلبي الرئوي واصابات المفاصل والعضلات والاوتار ونزيف جروح الكسور والغماء والعياء والصدمة واساليب التأهيل الرياضي .
وكانت الدورة قد انطلقت بتاريخ 14-12 وتنتهي بتاريخ 4-1 بواقع ثلاثة ايام في الاسبوع وسيصار لعقد امتحان نظري وعملي في نهاية الدورة وتوزيع شهادات على الناجحين.