الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

من هو او هي .. أفضل شخصية ومؤسسة فلسطينية للعام 2009

نشر بتاريخ: 21/12/2009 ( آخر تحديث: 21/12/2009 الساعة: 23:09 )
بيت لحم - معا - من باب المسؤولية المهنية و المجتمعية فقد قررت شبكة معاً إطلاق إستطلاعها السنوي الأول بعد أن اعتادت على إستطلاعها الأسبوعي المعروف على صفحة وكالتها الإخبارية.

واستطلاع أفضل شخصية ومؤسسة فلسطينية للعام 2009 سيتميز بتغطية إعلامية كبيرة ستواكبه على مدار أيام فعدى عن كونه موجود على صفحات وكالة معاً فإن شبكة معاً الإذاعية ستواكب التطورات يوما بيوم عبر برنامج إذاعي مدته ساعة سيستقبل المكالمات الهاتفية وسيستضيف الخبراء وأصحاب الشأن لتحليل النتائج أولاً بأول.

ويمكن لأي شخص يمتلك جهاز حاسوب ان يصوت على جزء أو كل الفئات المستطلعة وبدون خيارات وله الحق بالتصويت لأي شخص أو مؤسسة ولكن لمرة واحدة فنظام الإستطلاع لن يسمح لشخص بالتصويت مرتين وكذلك سيسمح لكل من يحمل جهاز نقال أن يصوت برسالة (SMS) على إحدى الفئات وبسعر الرسالة العادية المتعارف عليها وذلك من باب فتح المجال لمن يرغب بالمشاركة بالإستطلاع وفق الإمكانيات البسيطة لكي تقترب النتائج من العلمية والحقيقة.

واعتباراً من يوم غد الثلاثاء سينشر الإستطلاع على موقع وكالة معاً وستكون أولى حلقات برنامج (رأي الناس) الساعة الثانية بعد الظهر حتى الثالثة عبر أثير شبكة معاً لمواكبة التطورات على أن ينتهي الإستفتاء بتاريخ 10/1/2010 وبعدها يتم اعلان النتائج الكاملة.

هذا ويشمل الإستطلاع الفئات التالية:

1. أفضل شخصية سياسية فلسطينية.
2. أفضل شخصية مستقلة فلسطينية.
3. أفضل شخصية حزبية فلسطينية.
4. أفضل شخصية حكومية فلسطينية.
5. أفضل شخصية ثقافية فلسطينية.
6. أفضل شخصية إقتصادية فلسطينية.
7. أفضل شخصية فنية فلسطينية.
8. أفضل شخصية رياضية فلسطينية.
9. أفضل شخصية إعلامية فلسطينية.
10. أفضل شخصية أكاديمية فلسطينية.
11. أفضل حزب سياسي فلسطيني.
12. أفضل مؤسسة أهلية فلسطينية.
13. أفضل شركة إقتصادية فلسطينية.
14. أفضل مؤسسة أجنبية تعمل في الأراضي الفلسطينية.
15. أفضل فريق رياضي فلسطيني.