الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الرياضي بالاردن ينظم دورة تدريبية دولية لكرة السلة

نشر بتاريخ: 21/12/2009 ( آخر تحديث: 21/12/2009 الساعة: 19:43 )
رام الله - معا - ينظم النادي الرياضي في الاردن دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة في الفترة الواقعة من 16-18 كانون ثاني وتكون الدورة بالتعاون والتنسيق مع " مؤسسة فلسطين الرياضة للحياة " برعاية شركة امنية بالاردن وسيحاضر في الدورة جانون بيكر Ganon Bakerالمحترف في تنمية المهارات لكرة السلة والذي ادار الكثير من المخيمات التدربيبة للدوري الأميركي للمحترفين –أمثلة كوبي براينت, ليبرون جيمس, جولة في أوروبا مع مخيمات تسويق علامة مايكل جوردان التجارية -- وعمل على انفراد مع العديد من نجوم الدوري الأميركي للمحترفين واللاعبين NCAA ممن لديهم إمكانيات وفرص كبيرة.
ودعت مؤسسة فلسطين الرياضة للحياة المدربين والمدربات المعنيين بالاتصال بها حيث أن مؤسسة فلسطين: الرياضة للحياة PS4L قد تكون قادرة على دعم رسوم التسجيل .
إذا كنت مهتما بالمشاركة ارسل لنا اسمك ورقم الهاتف على [email protected] حتى تاريخ 25/12/2009 سيتم الاتصال مباشرة وذلك لتعبئة النماذج وحجز مقعد وكذلك الاجابة على أي استفسارات.
علما بأن النادي الرياضي الاردني - أرامكس استضاف منذ عامين واحد من أفضل المدربين في اللعبة في الأردن في أول دورة تدريبية دولية لكرة السلة "Baker Ganon" التي حققت نجاحا كبيرا و كانت ممتعة ومفيدة جدا للمدربين على جميع المستويات والتي شارك فيها بعض المدربين الفلسطينيين.

معاً مع مؤسسة فلسطين: الرياضة للحياة PS4L لنكوّن وفد مدربين فلسطينين لتكون خطوة أولى لنرفع مستوى كرة السلة الفلسطينية.
http://www.ps4l.org