الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان للتجارة والتمويل يدشن 11 صرافا آليا جديدا في الضفة

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 17:42 )
نابلس- معا- أعلن بنك الإسكان للتجارة والتمويل عن قيامه بتدشين احد عشر صرافا آليا جديدا في كل من مدينة رام الله "مجمع برج الشيخ التجاري، مركز التسوق برافو 4 برافو توفير" في شارع القدس، مبنى المجلس المحلي في بلدة بدو، وبلدة بيرزيت بمبنى الجامعة مقابل كلية العلوم .

وفي محافظة الخليل " الحاووز محطة التحرير مفرق دورا وعين سارة مقابل البوليتكنيك" وفي مدينة جنين "بالجامعة العربية الأمريكية " وآخر في قباطية-الشارع الرئيسي، وفي مدينة نابلس "موقع الكنيسة الإنجيلية الأسقفية شارع رفيديا " وفي مدينة بيت ساحور "محطة المحروقات الحديثة" و في مدينة بيت جالا " مبنى بلدية بيت جالا".

وذكر محمود التكروري المدير الإقليمي للبنك إن التوسع في خدمة شبكة الصرافات الآلية هي من الأولويات الأساسية التي يوليها البنك الاهتمام الأكبر وذلك بهدف التسهيل على جمهوره من المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات المصرفية بالسرعة الممكنة، حيث يأتي هذا التوسع الكبير للبنك ضمن الخطة الإستراتيجية الهادفة إلى تقديم الخدمات المتنوعة للمتعاملين وتوفير الوقت والجهد عبر تدشين صرافات آلية جديدة في مناطق مختلفة، انطلاقاً من حرص البنك على إضافة المزيد من التسهيلات لزبائنه.

وأكد التكروري أن بنك الإسكان قام بتحديث نظام الصراف الآلي والبطاقات بنسخة محدثة بما يتوافق مع متطلبات الفيزا العالمية، وقد تم إضافة السحب بعملة الدولار على شبكة الصرافات الآلية.

وتجدر الاشارة إلى أن البنك يمتلك تسعة عشر صرافا آليا تعمل بأسلوب حديث ومتطور على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وبهذا يرتفع عدد الصرافات العاملة إلى ثلاثين صرافا تنتشر في مختلف أنحاء البلاد، ومن ناحية أخرى يستعد بنك الإسكان للتجارة والتمويل لإطلاق المزيد من أجهزة الصراف الآلي في مطلع العام القادم.