الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل امرأة اسرائيلية طعنا بالسكين خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنها

نشر بتاريخ: 24/12/2009 ( آخر تحديث: 24/12/2009 الساعة: 13:29 )
بيت لحم- معا- لقيت امرأة اسرائيلية (39 عاما) فجر اليوم الخميس مصرعها، طعنا بالسكين أثر شجار اندلع خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنها في مدينة حيفا.

وبحسب ما نشر موقع " يديعوت احرونوت" فان حادث القتل وقع في مدينة حيفا الساعة الثالثة من فجر اليوم، عندما احتج بعض السكان على الصوت العالي للموسيقى، ما دفع الأم للتوجه للمحتفلين والطلب منهم قليلا من الهدوء، حيث هاجمها 3 شبان من المحتفلين واقدموا على طعنها طعنات قاتلة في الجزء العلوي من جسدها.

ولم يقتصر الامر على ذلك فقد تعرض ابنها ايضا للطعن، حيث تم نقل الام وابنها الى مستشفى رامبام في حيفا، حيث فارقت الحياة نتيجة الاصابات الخطيرة التي تعرضت لها في حين وصفت حالة ابنها بالمتوسطة الى الخطيرة.

واشار الموقع ان المنزل الذي وقع فيه الحادث ليس بعيدا من احد مراكز الشرطة الاسرائيلية، حيث طالب بعض المتواجدين مساعدة الشرطة التي حضرت سريعا الى المكان وقامت بملاحقة الشبان الثلاث للاشتباه بضلوعهم في ارتكاب الجريمة، وتم اعتقالهم بعد وقت قصير على احد الحواجز التي اقامتها الشرطة.

واشار الموقع ان الشبان الثلاث من الناصرة بسنوات الثلاثين، وافادت التحقيقات الاولية انهم كانوا في حالة سكر اثناء الحفلة وتنفيذ القتل، ولازالت الشرطة تحقق في الحادث.