الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فدا برفح يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي بالمحافظة

نشر بتاريخ: 26/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 21:35 )
غزة -معا- عقد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي اليوم في مقر الحزب بمحافظة رفح, وذلك بحضور أعضاء قيادة محافظة رفح في الحزب.

وبدأ فواز النمس أمين سر فدا برفح بالحديث عن الوضع التنظيمي في المحافظة وأن هناك اتفاق بين جميع المحافظات على انتهاء المؤتمرات جميعها وتحديد المسميات التنظيمية النهائية لكل من قيادة رفح ومن نجح في مؤتمرات المحليات والقطاعات بمفهومها الأخير مع تحديد أمين سر المحافظة .

وطالب النمس جميع المحليات والقطاعات بتحديد الهيئة القيادية لكل محلية وقطاع والمسميات التنظيمية والسرعة في ترتيب الوضع الداخلي لكافة المناطق .

وتحدث النمس عن نية الحزب إقامة فعالية بعنوان "وحدتنا طريق عزتنا" في ذكرى الحرب على غزة يتخللها فقرات متنوعة , كما وشكر جميع اعضاء المكتب الإعلامي وعلى مجهودهم في توثيق الاجتماعات والفعاليات في الإعلام ونوه إلى ضرورة تعريف الرفاق والرفيقات في الإعلام.

وأشار إلى وجود توسع في شغل المؤسسات، بالإضافة إلى الشراكة مع مؤسسات أخرى من خلال مشاريع البطالة للخريجين والخريجات وأيضا للعمال والنسائية .

وأوضح فواز ضرورة توزيع العمل بشكل صحيح على جميع الرفاق وعدم تسليط الضوء على رفيق معين والالتزام بالاجتماعات الدورية للحزب ودفع الاشتراكات المالية الحزبية.

وعبر أمين سر المحافظة عن سعادته وسروره بالاجتماع الأخير لمحلية مصبح بالحضور الجيد واللهجة الحزبية، وأكد بأن هناك توسع في المحلية وإمكانية إقامة مستوصف صحي و مركز تعليمي وأيضا باقتراح محمود النمس من محلية البلد بإقامة يوم مفتوح ترفيهي داخل الحزب لجميع المحليات وطالبهم بالمزيد من الالتزام والمسئولية. وتحدث أيضا عن ضرورة التزام الرفاق باجتماع قيادة المحافظة في الموعد المحدد له .

كما وأوضحت وفيقة سالم مشرفة العمل النسوي بمحافظة رفح أن هناك تعاقد مع مؤسسة ميرسى كور عن طريق مشروع المعجنات للنساء ومشروع بطالة للخريجين مع مركز حل النزاعات وعن أيام طبية تعقد في بعض المناطق , وبينت أولفت الندى إحدى قيادات العمل النسوي بالحزب بأن هناك وعود بمشاريع بطالة من بعض المؤسسات بالإضافة إلى ذلك عقد شراكة مع مركز حل النزاعات.