الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تؤجل فصل هواتف المتأخرين عن التسديد من موظفي السلطة

نشر بتاريخ: 29/04/2006 ( آخر تحديث: 29/04/2006 الساعة: 19:23 )
رام الله-معا- قررت شركة الاتصالات الفلسطينية تأجيل عملية فصل هواتف المتأخرين عن التسديد من موظفي السلطة الفلسطينية وذلك نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة الناجمة عن تأخر صرف رواتبهم.

وقال أحمد عويضة مدير عام الاتصالات الفلسطينية:"إننا في شركة الاتصالات الفلسطينية نتفهم تماما الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا من موظفي السلطة الذين لم يتسلموا رواتبهم بعد، ومن هنا فقد ارتأينا تأجيل عملية فصل هواتف غير المسددين منهم لغاية انفراج الضائقة المالية، بالإضافة إلى منح كافة موظفي السلطة 50 دقيقة محلية مجانية على فاتورة الهاتف القادمة، ليصبح عدد الدقائق المحلية المجانية الممنوحة لهم 200 دقيقة".

وأضاف عويضة أن الشركة بدأت اتخاذ الإجراءات الرسمية لتفعيل ذلك بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة بوزيرها د. عمر عبد الرازق.

وشدد عويضة على أهمية هذه الخطوة التي تتخذها الاتصالات بوصفها نابعة من مفهوم"لستم وحدكم" وإنها رسالة لكافة مؤسسات المجتمع للتضامن مع بعضها البعض لا سيما في الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع الفلسطيني.

ويذكر أن عملية تأجيل الفصل تضاف إلى مجموعة الإجراءات التي تتخذها الاتصالات بشكل مستمر لتعزيز دعمها لأبناء المجتمع وتلبية حاجاتهم ترسيخا لمسؤوليتها الاجتماعية.