الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تجري استعدادها لتوزيع 5000 طرد مواد تموينية شمال غزة

نشر بتاريخ: 30/04/2006 ( آخر تحديث: 30/04/2006 الساعة: 12:44 )
غزة- معا- تجري جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين على قدم وساق الاستعداد للشروع بتوزيع 5000 طرد مواد تموينية ( كيس طحين وعبوة زيت ) وهي خطوة أولى من سلسلة فعاليات حملة روافد الخير لغوث الصابرين والتي تأتي ضمن دعم هالي محافظة شمال غزة الذين يتعرضوا للقصف والتدمير والحصار الغاشم.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح في تصريح صحفي أن الجمعية تستعد للشروع بتنفيذ أولى فعاليات سلسلة حملة روافد الخير لغوث الصابرين في شمال غزة وهي عبارة عن 5000 طرد مواد تموينية لدعم صمود أهلنا في شمال غزة.

وأضاف الشيخ طنبورة انه سيشارك في دعم هذه الحملة مسلمي الدنمارك والسويد ودول الخليج العربي ( قطر والإمارات والكويت والهيئة العمانية للإعمال الخيرية من سلطنة عمان والسعودية والبحرين).

وأوضح الشيخ طنبورة انه تم الشروع اليوم بالخطوات الأولى التنفيذية ونشر المناقصات داعيا كافة الموردين من تجار وأصحاب مصانع للمشاركة في مناقصة حملة روافد الخير لغوث الصابرين, مشيرا ان الباب ما زال مفتوحا لكل أهل الخير وخاصة خارج فلسطيني للمساهمة في دعم هذه الحملة حملة روافد الخير لغوث الصابرين المرابطين على ارض الإسراء والمعراج, مؤكدا بان الجمعية ستمتد بحملتها لباقي محافظات شمال غزة في
حالة استمرار الحصار الغاشم.